آخر تحديث :الاربعاء 27 يناير 2021 - الساعة:01:16:59
فوزان وتعادل في اليوم الثاني لبطولة (تحديث ليج) الكروية الأولى
(ابين (الأمناء) خاص:)

شهد اليوم الثاني (الثلاثاء ) لبطولة (تحديث ليج) الكروية الأولى لفرق المنطقة الوسطى الشعبية التي ترعاها وتنظمها مؤسسة تحديث للتنمية بمشاركة 56 فريقا يمثلوا مديريات ( لودر - مودية - الوضيع ) وزعوا إلى أربع مجموعات ، حيث تضم مجموعتي لودر والعين 16 فريقا فيما تضم مجموعة مودية 14 فريقا ومجموعة الوضيع 10 فرق والتي تتنافس جميعها بطريقة خروج المغلوب (ذهابا وإيابا ) في مرحلتها التمهيدية الأولى ، شهد إقامة ثلاثة مباريات في ثلاثة ملاعب مختلفة ضمن منافسات تجمع لودر جاءت نتائجها كالتالي:-

* في المباراة الأولى التي اقيمت على ملعب عرفان بمدينة لودر وجمعت فريقي النجوم وشقيقه السلام والتي جاءت متوسطة المستوى حيث ظل الوصول إلى الشباك مستعصيا قبل أن يفك شفرته لاعب النجوم طارق سالم دريبان بتسجيله هدف الفوز والمباراة الوحيد قبل 10 دقائق من نهايتها.. في نتظار مواجهة الإياب لتحديد الطرف المتاهل للدور الثاني.

 


* وفي المباراة الثانية التي اقيمت على ملعب النجدة فقد حقق صاحب الأرض فربق النجداوي فوزا ثمينا على فريق العالمي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة حماسية ومثيرة منذ بدايتها لرغبة كل طرف على تحقيق الفوز... وبهذه النتيجة خطأ النجداوي خطوة هامة نحو بلوغ الدور القادم.

* أما المباراة الثالثة التي أقيمت على ملعب الحضن وجمعت فريقي امرصاص وشوحط فقد انتهت بالتعادل الايجابي بهدف في كل شبكة. بعد مباراة متكافئة ... ليتاجل الحسم إلى مباراة الإياب بين الفريقين.
*من عارف احمد

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص