آخر تحديث :السبت 05 ديسمبر 2020 - الساعة:18:20:12
مستشار هادي : هناك تقدما ملموسا يتحقق لتنفيذ اتفاق الرياض وتشكيل الحكومة
(الأمناء نت / خاص)

أكد مستشار رئيس الجمهورية عبدالملك المخلافي أن الوصول إلى محطة الانطلاق في مسار جديد بات وشيكاً، وأن هناك تقدما ملموسا يتحقق لتنفيذ اتفاق الرياض وتشكيل الحكومة.
وأشاد المخلافي بالجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية والحرص الذي أبدته جميع المكونات رغم الصعاب والعراقيل ؛ داعيا الجميع إلى تغليب مصلحة الأمة اليمنية واستشعار المسئولية الوطنية في هذا الظرف الوطني العصيب.
‏وقال في سلسلة تغريدات على صفحته بتويتر إن لملمة الصف الوطني لمواجهة مليشيات الحوثي هو ما يجب القيام به .. مؤكدا أن لا خيار أمام اليمنيين لاستعادة الدولة وتحقيق السلام في بلادنا إلا الحفاظ على الشرعية وتعزيز التحالف بين المكونات الهادفة الى استعادة الدولة، وتقوية العلاقات الأخوية مع الأشقاء في التحالف العربي الداعم للشرعية.
وعد المخلافي قيام حكومة شراكة وطنية وفقاً لاتفاق الرياض مصلحة وطنية وضرورة لمنع تدهور الأوضاع في المناطق المحررة وتعزيز الاستقرار فيها، وتقوية جبهة المواجهة للحوثي وخلق فرص حقيقية لاستعادة الدولة ولتحقيق السلام.
ونوه إلى أهمية مواجهة الصعاب التي تعترض مسيرة استعادة الدولة وانهاء الانقلاب، مضيفاً: "ليس المهم أن نكون متفائلين أو متشائمين، فنحن لا نملك هذا الترف في ظل التحديات المصيرية التي تواجه بلادنا، المهم أن لا نتوقف عن العمل والسير نحو ما يجب علينا أن نعمله."

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص