آخر تحديث :السبت 26 سبتمبر 2020 - الساعة:00:47:40
الثقلي يبحث مع الأمانة العامة لمجلس أبناء المهرة وسقطرى مستجدات الأوضاع بالمحافظة
(الأمناء نت / خاص)

التقى المهندس رأفت علي إبراهيم الثقلي، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أرخبيل سقطرى، اليوم الأربعاء، في مكتبه بديوان المحافظة، بأعضاء الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى.

وفي مستهل اللقاء، رحب الثقلي بأعضاء الأمانة العامة لمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، مثمناً حرصهم الشديد للإطلاع على الأوضاع الأمنية والخدمية والتنموية بالمحافظة.

وبحث اللقاء المستجدات على الساحة السقطرية والحلول الممكنة للتخلص من بعض العوائق والصعوبات التي تمس حياه المواطنين ومعيشتهم.

وأكد الثقلي سعي قيادة الانتقالي لخدمة المحافظة، مشيراً إلى أنه وبتنسيق مع قائد قوات الواجب 808 التابعة للتحالف العربي، سيتم تيسير رحلة خاصة لتوفير السيولة النقدية والتخلص العجز الذي تعاني منه المصارف.

ونوه الثقلي بأن الحالة الأمنية مستقرة ولا يوجد هناك أي تعقيد كما تدعي بعض الأقلام المأجورة التي تهدف لزعزعة أمن واستقرار المحافظة.

وبدورهم أشاد أعضاء الأمانه العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، بجهود رئيس القيادة المحلية الرامية لتعزيز المنظومه الخدمية والتنموية والأمنية بالمحافظة وتثبيتها على أرض الواقع.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص