البيشي ووفد رفيع المستوى من منظمة اليونبس يزوران مبنى الرعاية الصحية الأولية لبدء آلية البناء والتأهيل
الامناء نت / خاص:

في إطار الإصلاحات الحثيثة للمنظومة الصحية ، والتي ينفذها مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن. وذلك ضمن سلسلة بناء المخازن في جميع المحافظات ، بدعم وتمويل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (اليونبس)، عبر البنك الألماني الإنمائي.

 

قام الدكتور أحمد مثنى البيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن اليوم الاثنين 20 مايو 2024 برفقة وفد رفيع المستوى من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (منظمة اليونبس) برئاسة السيدة ريحانا زوار المدير القطري لمنظمة اليونبس في اليمن، نزولاً ميدانياً لمبنى الرعاية الصحية الأولية مديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

 

واطلع الدكتور البيشي و السيدة ريحانا زوار و الوفد المرافق لها ، على وضع المبنى ، وتعرضه للانهيار ،و أسقفته المتهالكة ،مما يشكل خطراً كبيراً على القوى العاملة والمترددين على مبنى الرعاية الصحية الأولية.

 

وطاف البيشي و السيدة ريحانا زوار ، في مختلف أروقة المبنى ، مستعرضة السيدة ريحانا زوار المدير القطري للمنظمة ، اتصالاً مرئياً لمانحي مشروع إعادة بناء وتأهيل وتأثيث مبنى الرعاية الصحية الأولية ، لأطلاعهم على وضع المبنى المتهالك ، و للحاجة الماسة إلى التدخل السريع في إعادة بنائه و تأهيله في أسرع وقت ممكن.

 

الدكتور احمد البيشي أكد حرص مكتب الصحة بالمحافظة على تذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عمل المشروع ، وتسليمه في الوقت المحدد.

 

رافق في الزيارة مدير الرعاية الصحية الأولية بالمحافظة الدكتور عوض العولقي ، ونائب مدير برنامج التحصين الموسع بالمحافظة محمد صالح ، ومن منظمة اليونبس ، مدير مشروع الكهرباء الطارئة زياد جابر ، والدعم اللوجستي والعلاقات العامة م. حسام عبودة ، وعدد من المختصين في منظمة اليونبس.

 

من محمد المحمدي

متعلقات
عبدالقادر السقاف.. قصة اعلامي اختطفه الحــ وثيون قبل ثلاثة أعوام وظهر على قنواتهم قبل أيام ضمن خلية تجسس أمريكية مزعومة !
انتقالي المعلا ينظم حفلاً فنياً ترفيهياً بمناسبة عيد الأضحى المبارك
إدارة المرأة والطفل في إنتقالي مديرية المنصورة تقيم حفل فني للأطفال بمناسبة عيد الاضحى
هيئة بحرية بريطانية تبلغ عن هجوم على سفينة قبالة سواحل الحديدة اليمنية
أسعار الذهب اليوم الأحد 23-6-2024 في اليمن