العيدروسي يتوج بطلا لكأس بطولة نجوم الزمن الجميل لكرة القدم الرمضانية
الأمناء/خاص

 

توج فريق العيدروسي بطلا لكأس بطولة نجوم الزمن الجميل لكرة القدم الرمضانية اليوم الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك على حساب غريمه التقليدي فريق السكنية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

في مباراة احتضنها ملعب شمسان بمديرية صيرة توج فريق العيدروسي بطلا للنسخة الثانية من بطولة نجوم الزمن الجميل ، وبهذا الانتصار هيمن العيدروسي على اللقب بدون أي خسارة في البطولة.

حيث تسلم كأس البطولة كابتن العيدروسي جلال عمر وتم تكريمه عن طريق مدير شرطة كريتر العقيد نبيل عامر ومعه الشخصية الرياضية القديرة الكابتن خالد قاسم ، كما حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة اللاعب الخلوق الكابتن خالد بالعيد نجم فريق العيدروسي  ، وتحصل أيضا على جائزة هداف البطولة نجم فريق السكنية الوصيف الكابتن نعيم ، وتحصل على جائزة أفضل حارس في البطولة العملاق فهمي اللبني.

وتحدث مدرب الفريق البطل الكابتن محمد أنور العدني وشكر كل الفرق المشاركة في البطولة والتي تنافست على الظفر باللقب تنافس شريف مشيدا بكافة اللعيبة الذين تجاوزت أعمارهم الأربعين عام وركز على أيقونة بطولة نجوم الزمن الجميل كابتن العيدروسي جلال عمر الذي تعدى عمره الستون عاما ومازال يصول ويجول في الميادين واصفا إياها بالنحلة ، كما شكر العدني مدرب العيدروسي اللجنة المنظمة للبطولة التي سهرت وتعبت لإخراج هذه البطولة بإمكانية شحيحة تكاد أن نقول عنها أنها معدومة.

وعن المباراة النهائية والتتويج رأي الجماهير واصفين التنظيم بأنه على مستوى عالي ينقصه فقط الدعم والرعاية ، كما طالبوا اللجنة المنظمة أن تكون النسخة الثالثة أكثر تنظيما كون بطولة نجوم الزمن الجميل لقيت استحسان الجماهير في النسختين ونريد أن يتم التطوير والاهتمام بها في نسختها المستقبلية.

أدار المباراة النهائية الحكم الكابتن عصمت خدشي نجم التلال عميد الأندية العدنية.

متعلقات
وكيل قطاع الحج والعمرة يتفقد مخيمات حجاج بلادنا بمشعري منى وعرفات
البحرية البريطانية: هجوم صاروخي على سفينة تجارية جنوبي الحديدة
استراليا تدرج مليشيات الحوثي منظمة إرهابية
محكمة الحوطة الابتدائية تعقد جلستها الثانية في قضية مقتل الشيخ محسن الرشيدي ورفاقه
رئاسة الانتقالي تطّلع على خطط وزارة الكهرباء لإيجاد حلول مستدامة لمشكلة ضعف التوليد