المدير العام لمديرية المكلا يطلع على حجم مشكلات الصرف الصحي بوحدة خالد بن الوليد بحي التعاون بفوه
الأمناء/خاص

 

إطلع المدير العام لمديرية مدينة المكلا العميد/ عبدالله سالم بايعشوت بمعية المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت الأستاذ/ عمر أحمد الجفري يرافقهما مدير الصرف الصحي بمناطق غرب مدينة المكلا المهندس/ سامي المعلم ومدير الصرف الصحي بمناطق شرق مدينة المكلا المهندس/ هشام اليماني  مساء اليوم على حجم مشكلات الصرف الصحي بوحدة خالد بن الوليد بحي التعاون بفوه غرب مدينة المكلا.

و إستمع بايعشوت والجفري من رئيس حي التعاون الأخ/ محمد بن حميد وعددا من الشخصيات القيادية بحي التعاون و وحدة خالد بن الوليد إلى شرحا مفصلا عن المشكلات التي تعانيها الوحدة من جراء سيبان مياه الصرف الصحي و الأضرار الصحية والبيئية المتمخضه عن ذلك. 

وتدارس العميد/ عبدالله بايعشوت مع الأستاذ/ عمر الجفري والمهندسان المختصان بشؤون الصرف الصحي بالمديرية الحلول الممكنه التي تسهم في إنهاء المشكلات لتجنيب الأهالي الأضرار الناجمة عنها.

وأشار العميد/ عبدالله بايعشوت على ضرورة التعاون من خلال المشاركة الفاعلة من قبل الجميع لتجاوز هذه المشكلة من خلال دعم الحلول التي تم إستعراضها وذلك لما فيه خدمة للصالح العام. 

هذا و تخمض عن ذلك التدارس والمناقشات الإتفاق على العمل على حلحلة تلك المشكلات عبر التعاون المشترك بين السلطة المحلية بالمديرية والمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي من جهة والمواطنين من جهة أخرى.

متعلقات
محكمة الحوطة الابتدائية تعقد جلستها الثانية في قضية مقتل الشيخ محسن الرشيدي ورفاقه
رئاسة الانتقالي تطّلع على خطط وزارة الكهرباء لإيجاد حلول مستدامة لمشكلة ضعف التوليد
كيف تستفيد فلسطين من الاعترافات الأوروبية؟.. خبير يجيب
أبين .. المهندس معين الماس يتفقد أعمال السفلتة للجهة اليمين من خط العلم _ دوفس
وزير النقل يترأس اجتماع لمناقشة موعد افتتاح البوابة الجديدة لمطار عدن الدولي