آخر تحديث :السبت 19 اكتوبر 2024 - الساعة:16:31:58
متطوعات صحة المجتمع "بالمظفر " يناشدين مدير عام صحة تعز بالتدخل لصرف مستحقاتهن التي طال انتظارها
(الأمناء/ خاص )

ناشدين متطوعات صحة المجتمع في مديرية المظفر  ، مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة تعز الدكتور - عبد الرحمن احمد صالح  - بالتدخل لصرف مستحقاتهن التي طال انتظارها ،  "مهددنن "  بالتوقف عن العمل   في حالة عدم الاستجابة لمناشدتهن .

وجاء في المناشدة :
إن ماجعلنا نكتب هذه المناشدة العاجلة - للدكتور الأنسان-  و المتمثل بسيادة الدكتور- عبد الرحمن احمد صالح  مدير عام مكتب  الصحة العامة والسكان بالمحافظة  وذلك من خلال تجاوبه السريع في حل مجمل الإشكاليات التي تواجه  فريق الحملة الوطنية للتحصين في عموم مديريات المحافظة  . 

سيادة المدير العام  نحن متطوعات  صحة المجتمع بمديرية المظفر   نناشدك بالتدخل في وقف المهزلة والمماطلة والتسويف التي أدت إلى تأخير صرف مستحقاتنا المالية المتأخرة ،  نظير عملنا خلال تنفيذ برامج صحة المجتمع  والتي وصلت إلى أربعة أشهر  متتالية من دون أن نستلم أي مستحقات ..!!

هذا التلاعب والمماطلة بعدم صرف المستحقات المالية لا يقتصر بنا كمتطوعات صحة المجتمع   بل شمل كذلك حرمان المتطوعات اللواتي  شاركن  في التثقيف الصحي  ، " بالإضافة" إلى مستحقات أئمة المساجد ، والشخصيات الاجتماعية  الذين كانوا السبب في نجاح كافة  حملات التحصين من خلال الخطب والمحاضرات في المساجد وحث المواطنيين على تطعيم اولادهم لحمايتهم من هذا من الأمراض الفتاكه ..

ونعترف أن هذا التأخير و المماطلة في صرف مستحقاتنا  ثبط من همتنا ، و وضعنا في موقف محرج جداً أمام متطلبات أسرنا اليومية .

أملنا بعد الله ثم في سيادتكم بالتجاوب مع مناشدتنا هذه وإنهاء هذا "الباطل الفاضح" من خلال توجيه سيادتكم للمعنيين بالأمر لديكم  بسرعة صرف مستحقاتنا المالية فوراً. والا فعذرونا إذ ما  توقفن عن العمل .



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل