آخر تحديث :الجمعة 27 سبتمبر 2024 - الساعة:20:47:31
مصادر لـ"الأمناء" : الحوثيون يسعون للانتقام وزعزعة الأمن والاستقرار
(الأمناء نت / خاص :)

علمت صحيفة "الأمناء" ان الحوثيون يعدون للانتقام من قرارات البنك المركزي في العاصمة عدن وقرارات وزارتي الاتصالات والنقل بزعزعة الأمن والاستقرار بالعاصمة عدن من خلال الخلايا النائمة التي أوكلت اليها مهام التفجيرات وإحداث فوضى عارمة.

وأفادت مصادر أمنية لـ "الأمناء" بأن الأجهزة الأمنية على علم بأن الحوثيين يسعون لخلخلة الأمن ونشر الفوضى والقيام بتفجيرات في العاصمة عدن مؤكدة بأن الأجهزة الأمنية تلقت معلومات استخبارية بذلك.

 

وأفادت المصادر بأن الحوثيين يسعون جاهدين نحو تحقيق أهدافهم المتمثلة في الانتقام وزعزعة الأمن والاستقرار في المنطقة وأن تكتيكاتهم تتراوح بين الهجمات المباشرة إلى العمليات الخفية التي تهدف إلى إضعاف البنية التحتية ونشر الفوضى بين المدنيين.

وبحسب مراقبون فان التكتيكات المستخدمة من قبل الحوثيين لتأكيد حضورهم وتوجيه رسائل الانتقام تشتمل على عدة أشكال تخريبية وعدائية منها الهجمات المسلحة على المنشآت العامة والتجمعات المدنية، والعمليات الإرهابية التي تستهدف رموز الدولة ومقدراتها .

 

في ضوء الأنشطة التخريبية للحوثيين، يبرز التحدي الكبير أمام المجتمع الدولي والمحلي لاتخاذ خطوات جادة وفعالة من أجل وضع حد لمساعيهم الانتقامية وحماية الأمن والاستقرار.



شارك برأيك