آخر تحديث :الاحد 30 يونيو 2024 - الساعة:23:59:36
محافظ محافظة ارخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي يلتقي بفريق مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية
(الأمناء/خاص)

التقى محافظ محافظة ارخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي فريق  مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الإنسانية  لبحث اوجه التعاون لدراسة تمكين صغار المنتجين من مزارعين ومربين وصيادين والاحتياج بالمحافظة ومعرفة الإمكانات والتحديات والحلول والعمل على الخروج بمصفوفة متكاملة للتدخلات المستقبلية المقترحة لدعم القطاعات المستهدفة من قبل مركز الملك سلمان للإغاثة. 

وفي خلال اللقاء رحب محافظ محافظة سقطرى بفريق المركز برئاسة الدكتورة جواهر ال مهناء مديرة إدارة الدعم المجتمعي بمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وفريق العمل، مثمنا جهودهم في الوصول للمحافظة وتقديم يد العون لصغار المنتجين من مزارعين ومربين وصيادين وأكد على حرص السلطة المحلية بمحافظة سقطرى على تقديم التسهيلات اللازمة للمشاريع والمبادرات التي ينفذها المركز في المحافظة.

 كما قدمت مديرة إدارة الدعم المجتمعي د. جواهر ال مهناء شرح تعريفي عن أهداف الزيارة ودراسة الاحتياجات لتعزيز سبل تمكين صغار المنتجين ومجالات التدخل والرؤية المستقبلية لامكانية دعم القطاعات المستهدفة. كما سيقوم فريق المركز بزيارات ميدانية في اطار دراسة الاحتياجات للقطاعات المستهدفة.



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل