آخر تحديث :الاحد 30 يونيو 2024 - الساعة:13:53:00
المحولي يناقش مع اليونسيف تفعيل برامج فنية وتدريبية للشباب في عدن
(الامناء نت / خاص:)

ناقش نائب وزير التعليم العالي والفني والتدريب المهني الاستاذ عبدربه غانم المحولي، اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، مع سارة شومان استشاري برنامج الشباب في منظمة اليونسيف، سبل تفعيل برامج التعليم الفني والتدريب المهني وفقًا لمتطلبات سوق العمل.

 

وتركز اللقاء، الذي حضره وكلاء الوزارة لقطاع المعايير والجودة الدكتور أحمد كليب، وقطاع المناهج راشد الأثوري، وقطاع الفتاة انتصار الجفري، والوكيل المساعد لقطاع المعايير والجودة المهندس عارف ماطري، على آليات تعزيز الشراكة مع الجهات ذات العلاقة، بهدف توحيد الجهود لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الشباب في برامج تقنية ومهنية تُتيح لهم فرص الالتحاق بسوق العمل محليًا وخارجيًا.

 

كما ناقش اللقاء وضع خطة استراتيجية ذات أولوية لتحديث المناهج والبرامج التعليمية والتدريبية بالتعاون مع الجهات المانحة المحلية والحكومية.

 

وقد أكد المحولي في اللقاء على التزام الوزارة بتطوير برامج التعليم الفني والتدريب المهني بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل، وحرص الوزارة على تعزيز الشراكة مع المنظمات الدولية والمحلية في هذا المجال، بالإضافة إلى أهمية دور الشباب في بناء الوطن وتحقيق التنمية المستدامة.



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل