آخر تحديث :الاربعاء 17 يوليو 2024 - الساعة:01:13:57
المغتربون يناشدون "الرئاسي" إعادة تفعيل خطوط الطيران المباشرة عدن - الدوحة
(الأمناء نت / رصد ومتابعة)

وجهت جمعية المغتربين السكنية بعدن مناشدة عاجلة إلى قادة المجلس الرئاسي والحكومة اليمنية ، تهدف إلى إعادة تفعيل خطوط الطيران المباشرة لشركة الخطوط الجوية اليمنية بين اليمن ودول الخليج العربي، وخصوصاً الدوحة بقطر.

وجاء في نص المناشدة

مناشدة عاجلة إلى قادة المجلس الرئاسي والحكومة اليمنية الموقرة

الموضوع:عودة النقل المباشر لطيران اليمنية إلى دول الخليج العربي وخصوصا الدوحة

حضرة:

* أصحاب المعالي والسعادة، قادة المجلس الرئاسي والحكومة اليمنية الموقرة

 

* معالي رئيس الوزراء ووزير الخارجية والمغتربين، د. أحمد عوض بن مبارك

* معالي وزير النقل،

 

تتقدم جمعية المغتربين السكنية بعدن بمناشدة عاجلة إليكم، تهدف إلى إعادة تفعيل خطوط الطيران المباشرة لشركة الخطوط الجوية اليمنية بين اليمن ودول الخليج العربي، وخصوصا الدوحة بقطر.

وتأتي هذه المناشدة انطلاقاً من إيماننا الراسخ بأهمية دور المغتربين اليمنيين في دعم الاقتصاد الوطني، وارتباطهم الوثيق بأهلهم ووطنهم، وحرصهم على التواصل الدائم مع عائلاتهم وأصدقائهم.

وتعاني شريحة كبيرة من المغتربين اليمنيين المقيمين في دول الخليج العربي وقطر من صعوبات جمة في السفر إلى اليمن، وذلك بسبب توقف الرحلات المباشرة لشركة الخطوط الجوية اليمنية منذ سنوات.

وتضطر هذه الشريحة إلى السفر عبر رحلات ترانزيت طويلة ومكلفة، مما يُشكل عبئاً مالياً كبيراً على عاتقهم، ويُعيق قدرتهم على زيارة أهلهم بشكل منتظم، ويُؤثر سلباً على صحة كبار السن والمرضى من بينهم.

وتُؤكد جمعية المغتربين السكنية على أن إعادة تفعيل خطوط الطيران المباشرة لشركة الخطوط الجوية اليمنية بين عدن - الدوحة والعكس، ستُساهم بشكل كبير في التخفيف من معاناة المغتربين اليمنيين، وتعزيز التواصل بينهم وبين أهلهم ووطنهم.

كما ستُساهم هذه الخطوة في تنمية الاقتصاد الوطني، من خلال زيادة حجم الاستثمارات والتحويلات المالية من المغتربين، وجذب السياحة من قطر ودول الخليج العربي.

وإزاء ما سبق، فإننا نناشدكم بكل مسؤولية وحرص، العمل على إعادة تفعيل خطوط الطيران المباشرة لشركة الخطوط الجوية اليمنية بين اليمن وقطر ودول الخليج العربي في أقرب وقت ممكن.

وإننا على ثقة تامة بأنكم لن تألوا جهداً في تلبية هذه المطالبة العادلة، التي تُلبي احتياجات شريحة واسعة من أبناء شعبنا اليمني.

مع خالص الشكر والتقدير،
جمعية المغتربين السكنية - عدن
عنهم رئيس الجمعية محمد بن ناجي السعدي
عدن 14 مارس 2024م


مباشر انجلترا واسبانيا
مشاهده مباراه انجلترا واسبانيا
انجلترا ضد اسبانيا بث مباشر
انجلترا ضد اسبانيا بث مباشر

شارك برأيك