آخر تحديث :السبت 13 ابريل 2024 - الساعة:18:01:26
" اجتماع يناقش عمل ادارات مكاتب الثقافة بمديريات العاصمة عدن "
(الأمناء /خاص)

من نزار القيسي

التقى صباح اليوم الموسيقار احمد صالح بن غودل مدير عام مكتب الثقافة بالعاصمة عدن بمدراء ادارات مكاتب الثقافة بمديريات العاصمة عدن .

وفي اللقاء تم مناقشة أوضاع مكاتب الثقافة في المديريات وآلية عملها والسبل الكفيلة بتطوير أداء عملها من خلال متابعة المحلات الغير مرخصة وتتبع مكاتب الثقافة بحسب قانون الصحافة والمطبوعات مع رفع تقارير شهرية عن الإيرادات المحصلة و رفع المقترحات الخاصة بتطوير العمل الثقافي والفعاليات الثقافية والفنية التي تعتزم هذه المكاتب إقامتها بالمديرية من خلال التواصل بين مكتب الثقافة بالمديرية ورؤساء الفرق المسرحية والفنية التي تزاول نشاطها في إطار المديرية لرفع تصوراتها حول الأعمال المراد تقديمها . 

من ناحية أخرى تم مناقشة التنسيق مع مدراء عموم المديريات بعدن بشأن اوعية الرسوم لمزاولي المهن الثقافية بحسب اللائحة المنظمة والمحدد فيها رسوم تراخيص المهن الثقافية وحل الإشكالية القائمة حول تحصيل رسوم شبكات إعادة بث الانترنت المنتشره في العاصمة عدن لتفادي النزاعات القائمة بين أصحاب هذه الشبكات بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي وزير الدولة الاستاذ احمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن عدن رئيس المجلس المحلي .

حضر اللقاء فؤاد هويدي مدير عام المسارح بوزارة الثقافة و نزار القيسي مدير العلاقات العامة والاعلام بمكتب الثقافة عدن ومنى حداد مدير مكتب مدير عام مكتب الثقافة عدن .



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل