آخر تحديث :السبت 13 ابريل 2024 - الساعة:18:01:26
مأمور التواهي يناقش سير عمل الفريق الميداني لحملة السجائر المهربة
(عدن/الامناء نت/خاص:)

ناقش مدير عام مديرية التواهي بالعاصمة عدن القاضي وجدي الشعبي، اليوم، مع الفريق الميداني لحملة السجائر المهربة، سير عمل خطة النزول الميداني الذي يستهدف عموم المحلات والبقالات بالمديرية. 

كما جرى خلال اللقاء، الذي ضم رئيس الفريق الميداني للحملة ممثل مصلحة الضرائب بعدن عثمان قائد، ومدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية أحمد محمد سالم ومسؤول الحصر بمكتب الضرائب بالتواهي ابراهيم باسل، إطلاع مأمور التواهي، على آليات عمل الحملة وكيفية التمييز بين السجائر المهربة والمرخصة والمحلات المستهدفة والكميات المضبوطة والاجراءات الضبطية المتخذة. 

واكد مدير عام مديرية التواهي،حرص السلطة المحلية بالمديرية التنسيق بين كافة الاجهزة ذات العلاقة للقضاء على مظاهر التهرب بكافة اشكالها سواء لسجائر المهربة أو غيرها من المواد والمنتجات وفق الآليات المتبعة..مشيراً إلى أن خطورة سلوك المهربين الغير قانوني وما يترتب عليه من اثار سلبي على الاقتصاد الوطني وعلى الجانب الصحي للمواطن المستهلك بسبب التلاعب بصلاحية المنتج.

وابدى القاضي وجدي الشعبي، استعداده من تقديم التسهيلات اللازمة والتعاون مع جميع الجهات المختصة لما من شأنه تفعيل الرقابة والمتابعة للحد من البضائع المهربة وإحالة كل من يثبت تورطهم بالتهريب إلى القانون والقضاء لإتخاذ الإجراءات المناسبة حيالهم..مشيداً بجهود الفريق الميداني من مصلحة الضرائب ومكتب الصناعة بالمديرية في متابعة ضبط التلاعب. 

فيما استعرض رئيس الفريق الميداني عثمان قائد،  ما تم إنجازه في اليوم من النزول الميداني الذي يستمر اسبوعاً وآلية تنظيم الحملة وفق الضوابط والقوانين المتعارف عليها بالتنسيق مع الجهات المختصة بالسلطة المحلية بالمديرية.



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل