آخر تحديث :السبت 13 ابريل 2024 - الساعة:18:01:26
شباب الإشتراكي والتنظيم الناصري يعقدون اجتماع مع مدير صندوق النظافة والتحسين في تعز لمناقشة عدد من القضايا
(تعز/الامناء نت/خاص:)

التقى شباب الحزب الإشتراكي اليمني وممثل عن شباب التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في تعز مدير صندوق النظافة والتحسين في تعز الاستاذة افتهان المشهري .

ومثل شباب الحزب الإشتراكي سكرتير الدائرة السياسية لاتحاد الشباب الإشتراكي رضا محمد غانم السروري ، وسكرتير الدائرة الاعلامية محمد عبده سعيد السامعي ومن شباب التنظيم الوحدوي الناصري صادق السوائي .

وناقش شباب الحزب والتنظيم مع مدير صندوق النظافة والتحسين في تعز موضوع تسريبات المواد السائلة الناتجة عن تفاعلات مواد كيميائية تشكل خطراً على البيئة والمياه والتي تتواجد في مقلب القمامة الجديد .

واستمع شباب الحزبين من مدير الصندوق على الحلول المقترحة  التي تم انخاذها من قبل قيادة الصندوق لتفادي المشكلة و إنهائها .

كما تم في اللقاء مناقشة وضع صندوق النظافة والتحسين في تعز والتاكيد على اهمية تحصيل الايردات بشكل كامل واستثمارها بشكل سليم ،  لما من شأنه مصلحة تعز وجمالها .

واوضحت مدير عام الصندوق ان صندوق النظافة طاقته البشرية التي كانت تعمل قبل الحرب  غير موجودة حالياً ، بالإضافة إلى ان صندوق النظافة والتحسين في تعز بدون معدات والمعدات الموجودة متهالكة وتالفة .

وبحسب المشهري فإن قيادة الصندوق تواجه عدداً من المعوقات والصعوبات التي ابرزها عدم التزام المستشفيات والمراكز الصحية وشركات الادوية بإتلاف مخلفاتهم بشكل لا يشكل ضرر على البيئة ، كانت آخرها ضبط سيارة تعمل على التخلص من الادوية المنتهية ورميها في براميل القمامة وسط المدينة من قبل قسم شرطة الجديري .

وطالبت المشهري الجميع بالوقوف الى جانب قيادة الصندوق لكي تستطيع تادية عملها على اكمل وجه .



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل