آخر تحديث :الخميس 18 يوليو 2024 - الساعة:10:19:07
مصدر رئاسي : ضغوطات كبيرة يتعرض لها وفد الإنتقالي قد تجبره عدم مشاركة الوفد الرئاسي المتوجه الى واشنطن
(الامناء نت/خاص:)

كشف مصدر في رئاسة مجلس القيادة الرئاسي عن  ضغوطات كبيرة يتعرض لها وفد المجلس الإنتقالي قد تجبره في عدم مشاركة الوفد الرئاسي المتوجه إلى واشنطن .

وقال المصدر الرئاسي ان من المتوقع وصول جميع أعضاء المجلس إلى العاصمة السعودية الرياض بينما سيتم وصول اللواء عيدروس الزُبيدي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ،رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي  خلال الساعات القادمة إلى الرياض قادماً من أبوظبي.

واكد المصدر إن المجلس الرئاسي سوف يعقد  اجتماع طارئ حول اخر المستجدات الذي ياتي الاجتماع تزامناً  مع وصول وفد من الحوثيين إلى العاصمة السعودية الرياض بعد زيارة خاصة قام بها الأمير محمد بن سلمان الى العاصمة العمانية مسقط.  

واشار المصدر الى  ان من المتوقع رفض رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي لأي اتفاقيات جرت بين الحوثيين والرياض حيث طالب الانتقالي في مرات عديدة تشكيل  الوفد التفاوضي المشترك ليكون حاضر وصانع لأي حوارات تجري وقد نبه اللواء الزبيدي قبل أيام ان ثروات الجنوب لا تنازل عنها وهي ملك لشعب الجنوب في إشارة لاتفاق الرياض والحوثيين حول صرف الرواتب من ثروات الجنوب النفطية إلى جانب ان تكون القضية الجنوبية حاضرة في اي حوارات. 

وتوقع المصدر ان في حال رفض الرئيس الزبيدي الموافقة على ماجرى بين الحوثيين والسعودية قد تمنع السلطات السعودية الرئيس عيدروس الزبيدي من السفر إلى واشنطن لحضور دورة الأمانه العامة للأمم المتحدة برفقة الرئيس رشاد العليمي .


مباشر انجلترا واسبانيا
مشاهده مباراه انجلترا واسبانيا
انجلترا ضد اسبانيا بث مباشر
انجلترا ضد اسبانيا بث مباشر

شارك برأيك