آخر تحديث :الاحد 30 يونيو 2024 - الساعة:23:59:36
مصدر لـ"الأمناء": قيادة الانتقالي بصدد اتخاذ خطوات ملموسة لإيقاف العبث وحرب الخدمات
(الأمناء نت / خاص :)

كشفت مصادر خاصة لـ"الأمناء" عن تحركات للقيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي لإيقاف ما وصفتها بـ"الحرب القذرة" التي تستهدف شعب الجنوب ومحاولات تركيعه وإذلاله بحرب الخدمات.

وأوضحت المصادر بأن رسائل شديدة اللهجة بعثتها قيادة المجلس الانتقالي لكافة الجهات التي تقف وراء ما يحصل في الجنوب بأنها لم ولن تصمت تجاه ما يحصل في الجنوب من محاولات لإذلال شعب الجنوب وحرمانه من أبسط حقوقه..

المصادر ذاتها أكدت بأن هناك انفراجة وشيكة في الأزمة التي افتعلتها الشرعية اليمنية، مشيرة إلى أن هناك إجراءات سوف يتم البدء بتنفيذها خلال اليومين القادمين للتخفيف من معاناة أبناء الجنوب في العاصمة عدن والمحافظات الأخرى.

إلى ذلك أكد رئيس الدائرة الإعلامية والثقافية للمجلس الانتقالي، عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، الدكتور باسم منصور، أن القيادة السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي لن تصمت إزاء حرب الخدمات التي تستهدف محافظات الجنوب.

وكتب في تغريدة على موقع تويتر قائلا: "انطلاقًا من تفويض شعب الجنوب للمجلس الانتقالي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي، فإن المجلس لن يصمت إزاء حرب الخدمات التي تهدف إلى إذلال وتركيع شعب الجنوب".

وتابع: "خيارات المجلس منضبطة الإيقاع ولن تكون إلا عند مستوى تطلعات الجنوبيين، وإن غدًا لناظره قريب".



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل