آخر تحديث :الاحد 23 يونيو 2024 - الساعة:21:37:20
رئيس انتقالي لحج يتفقد جبهات القتال في المناطق الحدودية بمديرتي كرش والمسيمير
(الأمناء نت / غازي العلوي :)

تفقد المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الأحد ، أوضاع المقاتلين في جبهات القتال في المناطق الحدودية بمديريتي كرش والمسيمير .

 

وكان في استقبال رئيس القيادة المحلية لانتقالي لحج والوفد المرافق له ، قائد اللواء العاشر العميد حسني العمري وقائد جبهة كرش العقيد علي الكحلاني والعقيد محمد الحكيم قائد جبهة حمالة وقائد جبهة حبيل حنش العقيد سند حمائد ورئيس تنفيذية انتقالي المسيمير عبدالفتاح الحوشبي ورئيس تنفيذية انتقالي كرش هارون الصمة ومدير عام كرش الأستاذ عماد غانم وعضو الجمعية الوطنية اياد غانم وعدد من القيادات العسكرية واعضاء القيادة المحلية بمديرية كرش .

 

واطلع المحامي الشعيبي خلال زيارته على أوضاع المقاتلين في جبهات كرش حمالة ومناطق حبيل حنش وثمران الحدوديتين بمديرية المسيمير ناقلا اليهم تحيات الرئيس عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي .

 

وأشاد الشعيبي بصمود وثبات المقاتلين في جبهات كرش حمالة ومناطق حبيل حنش وثمران والبطولات التي حققتها القوات المسلحة الجنوبية في جبهات القتال بالتصدي للمليشيات الحوثية ، متطرقا إلى العديد من القضايا المتعلقة بالجانب العسكري وسير العمليات العسكرية التي تشهدها الجبهتين.

 

وقام الشعيبي خلال الزيارة التي رافقه فيها  كلا من عمليات اللواء العاشر العقيد عبدالحليم البهلول وركن استطلاع  اللواء العقيد ماجد الحوشبي وركن مالية اللواء العقيد لطفي صالح وقائد الكتيبة الثانية في اللواء العاشر العقيد ماجد صالح محمود وعمليات الكتيبة الثانية النقيب ايفاق عباس وعضو القيادة المحلية لانتقالي لحج أسامة الشيبي بزيارة خطوة التماس في جبهة كرش حمالة للاطلاع على أوضاع المقاتلين، مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها المقاتلون في هذه الجبهات .

 

إلى ذلك قام رئيس انتقالي لحج والوفد المرافق له بزيارة الخطوط الأمامية في جبهة حبيل حنش ثمران، وكان في استقبالهم قائد اللواء العاشر صاعقة العميد حسني الحوشبي، وعدد من القيادات العسكرية باللواء .

 

واطلع الشعيبي والوفد المرافق له على أوضاع المقاتلين في الجبهة ، مشيدا بالمعنويات القتالية العالية التي يتمتع بها المقاتلون والجهود التي يبذلونها في التصدي لجحافل المليشيات الحوثية .

 

وقدمت قيادة انتقالي لحج خلال الزيارات الميدانية لجبهات القتال ، بعضا من الدعم والمستلزمات التموينية للمقاتلين في تلك الجبهات .

 

وعبر أبطال القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في الجبهات عن عظيم امتنانهم وجزيل شكرهم لقيادة انتقالي لحج على هذه الزيارة التفقدية، مؤكدين أنهم على استعداد تام لتنفيذ المهام الموكلة إليهم في دحر المليشيات الحوثية وتحرير كل شبر من أرض الجنوب.



شارك برأيك
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل