آخر تحديث :السبت 22 يونيو 2024 - الساعة:17:55:23
الماس يوقع عقد صيانة وإعادة تأهيل الشارع الرئيسي لمدينة الحبيلين مع الجهة المنفذة
(عدن /الأمناء نت :)

استمرارا لنهج التوسع في استهداف كافة الطرق من  مشاريع صيانة وتأهيل وانشاء واستكمال وشق وسفلتة  عبر التمويل والإشراف على التنفيذ  لمختلف  الطرقات الاستراتيجية  والشوارع  الرئيسية والداخلية لعموم  المناطق والمديريات في  المحافظات المحررة ،، جرى صباح اليوم في  ديوان الإدارة العامة لصندوق صيانة الطرق في العاصمة عدن  توقيع  اتفاقية تنفيذ مشروع  تأهيل وصيانة الشارع الرئيسي لمدينة الحبيلين في محافظة لحج.

حيث  وقعت  الاتفاقية من قبل المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق الجهة الممولة مع الاخ علي صلاح علي الداوودي رئيس مجلس إدارة شركة اولاد صلاح للتجارة والمقاولات العامة.

وفي مستهل التوقيع ناقش  المهندس معين مع الجهة المنفذة بعض  أوجه التعاون فيما يخص اعمال التنفيذ ، وكذا سبل  التنسيق مع الصندوق في الاحتياجات المطلوبة في إطار المشروع ..

وأكد رئيس الصندوق على أهمية تطبيق  الأعمال بحسب المعايير الهندسية  والتزام العمل للانتهاء في الوقت المحدد ، والعمل على شحذ الطاقات لتنفيذ المشروع حتى يتسنى  تسهيل حركة  المواطنين و تنقلاتهم . 

وتشهد  حاليا محافظة لحج اعمال تأهيل وصيانة للعديد من الطرق والجسور في مختلف مديرياتها ومناطقها ، استجابة الاحتياجات والتدخلات المطلوبة.

 

​​​​​



شارك برأيك