آخر تحديث :الاحد 28 ابريل 2024 - الساعة:02:14:06
افراد من اللواء 103 مشاه في محافظة أبين جحين يناشدون الرئيس رشاد العليمي ووزير الدفاع بانصافهم من الظلم الذي يمارس ضدهم من قيادة اللواء
(الأمناء/خاص)

ناشد افراد من اللواء 103 مشاه في محافظة ابين الرئيس رشاد العليمي ، ووزير الدفاع اللواء محسن الداعري بانصافهم من الظلم الذي يتعرضون له من قيادة اللواء .

موضحيين ان قيادة اللواء بقيادة عبدالقادر الجعري تقوم بصرف رواتب وزارة الدفاع ، للأفراد المقربين لهم فقط مع العلم انهم  غير مداومين ، بينما يحرموا الافراد الاخرين من رواتبهم ، دون مراعيين الظروف المعيشية والوضع الماسوي الذي يعيشه الجنود.

وناشد الافراد وزير الدفاع بانصافهم وغربلة اللواء من الفاسدين الذي حولوه الى مزرعة خاصة لهم  ، ويمارسوا امراضهم النفسية والانانية على الافراد ، ضاربين عرض الحائط العمل الوطني والمهني ، ومتمسكين بمبادى المناطقية والمحسوبية والعصبية .

واختتم الافراد مناشدتهم لوزير الدفاع وكلهم امل ان تصل هذه المناشدة لمن يهمه الامر ، وان يتم انصاف المظلومين وردع وتوقيف الظالمين عند حدهم ، والعمل على اعادة اللواء والانضباط العسكري الى مكانه السليم ، وغربلة اللواء من العناصر الفاسدة التي تستخدم مقومات الدولة والجيش والسلطة لاجل مصالحها الشخصية والانانية.



شارك برأيك