آخر تحديث :السبت 22 يونيو 2024 - الساعة:18:15:02
مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بالجوف يزور عدد من المراكز الصيفية الخاصة بنازحي المحافظة
(الأمناء/ خاص)

 

في إطار  توجيهات معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ محمد بن عيضة شبيبة، بتفقد أوضاع المراكز الصيفية على مستوى عموم المحافظات المحررة، أجرى مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة الجوف حسين وسعان  بزيارة تفقدية للمخيمات الصيفية لنازحي المحافظة، التي تشرف عليها الوزارة في محافظة مأرب، والنازحين في منطقة الريان شرق الجوف.

 واطلع وسعان على سير البرامج والأنشطة التي تنفذ في المخيمات والمراكز الصيفية المعدة لهم سلفًا في جوانبها التعليمية وصقل وتشجيع المواهب وقال مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد حسين وسعان أن نحو ألفين وسبعمائة طالب وطالبة التحقوا بسبعة وعشرين مركزا صيفيًا .

مضيفًا أنهم يسعون من خلال هذه المراكز إلى غرس وتعزيز الولاء الوطني والحفاظ على أهداف ثورتي سبتمبر واكتوبر والعديد من القيم التي تبني شخصيتهم وتعدهم لبناء الوطن وخدمة المجتمع، إضافة إلى الى غرس قيم التسامح والتعايش وروح التعاون .

مؤكدًا أن الطلاب يتلقون التأهيل في مجالات عده منها التقوية باللغة الانجليزية والمواد العلمية والكمبيوتر  والفقة والعقيدة إضافة إلى التربية البدنية للطلاب 
واوضح حسين وسعان أنه تم تغطية النقص في معلمي المواد العلمية واللغة الانجليزية بشكل تام حيث بلغ عدد المعلمين سبعين معلمًا ومعلمة .
 
رافقه خلال الزياره عدد من أعضاء اللجنة الإشرافية على المراكز الصيفية



شارك برأيك