آخر تحديث :السبت 20 ابريل 2024 - الساعة:00:43:00
امن أبين : مهمتنا الحفاظ على الامن وليس اصدار الاحكام
(الأمناء/خاص)

*من  سماح وهب
قال مدير أمن محافظة إبين العميد أبومشعل الكازمي في تصربح خاص: ان أمن أبين مهمته الحفاظ استقرار المحافظة واستتباب الأمن فيها وينعم المواطن بالسكينة.

مشيرا الى ان الجناني في قبضة الامن وتم ايداعه السجن المركزي ولازالت التحقيقات مستمرة وسيتم رفع ملفه الاحد المقبل الى النيابة العامة.

مؤكدا ان أمن أبين يعمل وفق الدستور والقانون والاسس المتبعة في القضايا الجنائية وهي الاحاطة بالقضية كاملا وعمل الاجراءات اللازمة وتسليم ملف القضية الى النيابة وبدورها ترفعها الى القضاء وهذا هوالمعمول به في الدستور ووفق الشريعة الاسلامية.

ومشيرا الى ان الامن جهة ضبط فقط وليس جهة قضائية تصدر الاحكام واحبنا ضبط الجناة مهما كانوا فهدفنا امن وسلامة المواطن في المحافظة.

ونوجه رسالتنا الى اخوتنا في مدينة زنجبار خرصة وابين خاصة انه لا تهاون مع المجرمين وسوف تتابع مع الجهات المعنية والضغط عليها بسرعة البت في القضيايا العالقة وينال المجرمون جزاءهم العادل.

بدوره قام  ابو مشعل  باداء واجب التعزية لأسرة المقتول الطفل ميثاق الدابيه والاطمئنان عليهم  في منزلهم عصر يوم الجمعه  واحتسب لهم الأجر والثواب

من جانبه اوضح مدير مصلحة السجون في محافظة أبين النقيب احمد باعزب حول قضية هروب احد نزلاء السجن ظهر يوم أمس افاد بانه تم استعادته في كمين نصب له في احد النقاط الامنية صباح اليوم الجمعة.

مؤكد ان مصلحة السجون لن تتهاون مع اي متهم او محتجز حتى يتم تبرأته من القضاء وأمن أبين عيون ساهرة لاستتباب الامن في المحافظة ومعاقبة من يخلون بالامن فيها.


 



شارك برأيك