آخر تحديث :الخميس 28 مارس 2024 - الساعة:17:30:09
مدير التربية بمودية يدشن امتحانات الفصل الثاني للعام الدراسي 2022-2023
(الأمناء/خاص)

دشن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية محافظة ابين الأستاذ سعيد محمد عبدالله صباح اليوم امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي 2022-2023 في ثانوية جواس وثانوية مودية النموذجية ومدرسة جمال للتعليم الأساسي.

حيث طاف مدير التربية بمودية الاستاذ سعيد محمد عبدالله في قاعات الامتحانات لتلك المدارس واطلع على سير العملية الامتحانية ومدى اداء الامتحان مستفسرا من الطلاب ما اذا كان لديهم اي ملاحظات حول اسئلة الامتحان، داعيا اياهم الى التنافس وترك القلق والتركيز على الاسئلة وحلها بدون تسرع لحصد درجات عالية وتحقيق مراكز متقدمة.

وأشاد مدير التربية بمودية بالجهود الكبيرة التي تم بذلها من قبل مدراء تلك المدارس الاساتذة جلال الشبيحي وعبدالله البشع ومحمد عبدربه الحداد وإداراتهم ومعلميهم في سبيل إنجاح العملية الامتحانية في مدارسهم من حيث الاعداد والتنظيم وتهيئة الاجواء المناسبة للطلاب ليتمكنوا من تادية امتحاناتهم بكل سهولة ويسر.

وكان مدير التريية بمديرية الأستاذ سعيد محمد عبدالله قد القى كلمة في الطابور الصباحي في ثانوية جواس دعا فيها جميع مدراء وادارات ومعلمي المدارس الأساسية والثانوية بالمديرية إلى تذليل الصعوبات امام الطلاب  والعمل بروح الفريق الواحد على إنجاح سير الامتحانات في كل مدارس مديرية مودية.

كما قام بتكريم الطلاب المتفوقين في الأنشطة المدرسية المختلفة في ثانوية جواس وتسليمهم شهائد تقديرية.

حضر عملية التدشين مع الاخ المدير كلا من الاساتذة نبيل عمير رئيس قسم الامتحانات ومحمد القمادي رئيس قسم الاحصاء وخالد الميسري رئيس قسم الأنشطة والخضر الحداد رئيس قسم الرقابة والتفتيش ومحمد سميح رئيس فريق التوجيه في مكتب التربية بمودية.


#الإعلام_التربوي_مودية



شارك برأيك