آخر تحديث :الاثنين 13 مايو 2024 - الساعة:12:09:38
وزير الصحة يدشن توزيع تجهيزات تقنية لإدارات ديوان عام الوزارة
(عدن/الامناء نت/نبيل عليوه)


دشن وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم توزيع تجهيزات تقنية لادارات القطاعات المختلفة بديوان عام الوزارة
التجهيزات التي وزعتها الإدارة العامة للمعلومات والبحوث وبدعم من منظمة الصحة العالمية شملت مائة حاسوب مكتبي مجهزة بالبرامج والتطبيقات المختلفة ومزودة بشاشات ملحقة بها وطابعات متنوعة .. بالإضافة إلى جهاز سيرفر مركزي
في احتفالية التدشين أكد وزير الصحة اهمية هذه التجهيزات في تعزيز المنظومة التقنية للوزارة وتسهيل الحصول على المعلومة بيسر وسهولة..

داعياً، إلى ضرورة الحفاظ على هذه الأجهزة والإستفادة القصوى منها في إحداث نقلة معلوماتية في المجال الصحي.. مثمناً الدعم المقدم من منظمة الصحة العالمية الشريك الأساسي لوزارة الصحة في مختلف المجالات.



من جانبه قدم مدير عام الإدارة العامة للمعلومات والبحوث بوزارة الصحة الدكتور احمد السعيدي شرح وافي عن التطور الكبير الذي ستحدثة هذه الاجهزة في تحسين الأداء المعلوماتي الموحد .. لافتاً إلى أن إدخال التقنيات الحديثة في الوزارة يعد أحد اهداف الإدارة العامة للمعلومات والبحوث لتقوية الجوانب التقنية للوزارة.



حضر التدشين وكيل وزارة الصحة لقطاع التخطيط والتنمية الصحية الدكتور احمد الكمال والقائم بأعمال مدير مكتب منظمة الصحة العالمية بعدن جهاد ايباش وعدد من مدراء عموم الادارات بديوان عام الوزارة.



شارك برأيك