آخر تحديث :السبت 27 نوفمبر 2021 - الساعة:02:38:21
توقف مرتقب لمحطات كهرباء عدن خلال ساعات لتأزيم الوضع
(الامناء نت/خاص)

علمت الامناء ان محطات توليد كهرباء العاصمة عدن جنوب اليمن، من المرتقب ان تتوقف وتخرج عن الخدمة صباح اليوم الجمعة، بسبب وجود تعنت في سرعة ادخال سفينة الوقود سعودي بدفعته الرابعة المنتظر وصولها منذ ثلاثة اسابيع.

وقالت المصادر ان محطات كهرباء عدن معرضة للتوقف الكلي عند الساعة السابعة من صباح اليوم الجمعة جراء نفاد وقود الديزل الذي يتم استلافه منذ 22 يوم من التجار في عدن، بسبب تأخر وصول الدفعة الرابعة من وقود السعودية المدعوم.

وناشدت مؤسسة كهرباء عدن، المحافظ احمد لملس بسرعة التحرك وتوفير كمية اسعافية من الديزل، او التوجيه بسرعة ادخال سفينة الدفعة الرابعة من وقود السعودية التي متواجدة في غاطس ميناء الزيت غرب عدن منذ صباح الخميس.

وتوقعت المصادر ذاتها وجود تعنت ومحاولة مستميتة لتأزيم الوضع في عدن، متساءلة لماذا لم يتم ادخال السفينة سريعا الى ارصفة ميناء الزيت والبدء بضخ الديزل للمحطات، على الرغم من تواجد السفينة منذ الصباح الباكر من يوم الخميس في الغاطس؟!

وأكدت ان محافظ عدن سحب كميات من الديزل المخصصة ليومي الاربعاء والخميس، بينما يفترض كانت سفينة الدفعة الرابعة من وقود السعودية المدعوم تبدأ بضخ الوقود الى محطات كهرباء عدن مساء الخميس، الا ان ذلك لم يتم تحت مبررات واهية وتندرج في اطار تأزيم الوضع في المدينة

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز