آخر تحديث :الاحد 19 سبتمبر 2021 - الساعة:22:11:32
فرع هيئة أراضي أبين .. نشاط ملحوظ وإمكانات محدودة
(زنجبار/الامناء/نظير كندح:)

قال نائب مدير عام مكتب فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة أبين ومدير السجل العقاري بالمكتب أ/ محمد هدران إن مكتب فرع الهيئة بالمحافظة من المرافق الهامة لارتباطه بحياة الناس وواقع المحافظة الحضري والاستثماري ..

مشيراً أن مهام الهيئة كبيرة وتعدد مجالاتها سواءً من حيث المخططات السكنية العامة والشخصية والتوثيق ووحدات الجوار بما يتوافق والخارطة الرقمية للدولة وقاعدتها البيانية ..

مؤكداً أن المكتب بجهود مديره العام م/ عقيل جابر وكافة المسؤولين بالمكتب استطاع أن يعيد عمله إلى الواجهه من خلال الحفاظ على ماتبقى من المساحات وتحديدها وتخطيطها بما يتواكب مع الخارطة الرقمية وإيجاد قاعدتها البيانية ..

وعن المخططات السابقة قال : إن كافة هذه المخططات لا يمكن تغييرها وهي قانونية ويتعامل بها ..

وحول الأراضي السكنية للمواطنين والمستحقين قال " هدران " : إن هذه القضايا الحقوقية نضعها نصب أعيننا باعتبارها توجه قيادة المحافظة ..

شاكراً محافظ المحافظة اللواء ركن/ أبوبكر حسين سالم على جهوده لدعم عمل المكتب وإعادة تأهيله وتأثيثه وتقديم الإسناد لإنجاح عمله ..

موجهاً عتبه للهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني التي لم تقدم أي دعم منذ إعادة نشاط الفرع رغم أن هناك توجيه بصرف ( 6 مليون ريال يمني ) بغرض التأثيث ولكنها لم تصرف رغم متابعتهم الطويلة حتى اليوم ..!!

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز