آخر تحديث :الاحد 19 سبتمبر 2021 - الساعة:23:11:00
شايع والشعيبي يدشنان ورشة العمل الاستراتيجية للجنة السلامة المجتمعية بمديرية صيرة
(عدن / الأمناء نت / عبدالسلام هائل)

 دشن وكيل محافظةعدن الدكتور/رشادشايع ومدير امن شرطة.عدن اللواء/ مطهرناجي الشعيبي،صباح اليوم ورشة العمل الاستراتيجية الثانية الخاصة بالمناصرة وكسب التاييدللجنة السلامة المجتمعية، على المستوى الرسمي والسلطة المحلية وصناع القرار في مدينة عدن مديرية صيرة، مركزشرطة كريتر والتي تأتي في اطار انشطةمنتدى التنمية السياسيه، الرامية الى العمل لتعزيز السلامة المجتمعية في اليمن وبالشراكة مع مؤسسة بيرجهوف الألمانية وبدعم وتمويل من الاتحاد الاوروبي ومملكة هولندا.

وفي افتتاح الورشة اكد وكيل المحافظةد/ رشادشايع أهمية انعقاد مثل هكذا. فعاليات لمافيه المصلحة العامة لمدينة عدن، مؤكدا حرص ودعم قيادة المحافظة ممثلةبالاستاذ/أحمد حامد لملس على انجاح الفعالية التي تعززالسلامة المجتمعية.

الى ذلك حث مديرعام شرطة عدن اللواء/ مطهر الشعيبي كافة الاجهزة الامنية الى رفع اليقضة والجاهزية الأمنية والاستعدادالتام لتحقيق الأمن والاستقرار ووقف كل الاعمال المخلة بالامن والمخالفة للقانون والالتزام الصارم بالمهنية الأمنية والشرطوية وانهاء الفساد داخل الأجهزة الامنية اولا ومن ثم العمل على تعزيز السلامة المجتمعية بالتعاون مع المواطنين في العاصمة عدن وبما يخدم. ويعزز العملية الأمنية. وفي المقدمة منع ظاهرةحمل السلاح ومكافحة. انتشارظاهرة المخدرات. والبناء العشوائي خصوصا في المواقع الأثرية والسياحية واشار الى. قيام البعض باستغلال مناصبهم وتحت علم الجنوب للاسف الشديدفي السيطرة على الاراضي والبناء عليها بطرق. عشوائية ومخالفة للقانون.

مؤكدا. اهمية اهداف الورشة في تعزيز السلامة المجتمعية وتاهيل الافراد  داعيا المنظمات الداعمة الى الاهتمام ايضا. بتوفير البنية التحتية في اقسام الشرط بالعاصمة عدن بما في ذلك تاهيل واعادة ترميم المباني وتجهيزها. بالاثات اللازمة.

وكان. مدير المشروع /معتز. العنسي قد رحب بالمشاركين. في الورشة من قيادة السلطة المحلية في المحافظة وإدارة الامن ومديريةصيرة مؤكدا ان ذلك يعزز عمل ومخرجات. الورشة الثانية التي تعتبراهم مراحل المشروع والتي تاتي. بعد تشكيل لجنة السلامةالمجتمعية من ٢٠شخصا من مختلف اطياف المجتمع بمديرية صيرة بالمناصفة مع ضباط وافراد أمن شرطة كريتر، واشار الى المهام الموكلة للجنة السلامة المجتمعية خلال فترة الاربعة الاشهر القادمة وما سيتمخض عنها من نتايج ايجابية، وليتم تعميم التجربة النموذجية لشرطة كريتر على. بقية. اقسام شرط مديريات العاصمة عدن.

حضر. التدشين وكيل محافظةعدن لشؤون الشباب عبدالرؤف. السقاف ومدير عام مديرية صيرة محمودالجرادي والعقيدمثنى ناصرمديرالتاهيل والتدريب بامن. عدن والعقيد نبيل عامرمديرشرطة كريتر. وآخرون

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
حصري نيوز