آخر تحديث :السبت 22 يونيو 2024 - الساعة:18:15:02
الرئيسية - آراء واتجاهات
2024-06-20 21:40:27

الذكرى الرابعة لتحرير أرخبيل سقطرى من ميليشيا الإخوان الإرهابية تؤكد سقطرى أنها جنوبية الهوى والهوية أن شع...... التفاصيل

2024-06-20 20:54:25


من إيران إلى عُمان إلى الصين إلى جيبوتي إلى اليمن، مسارات منفصلة متداخلة وشبكات معقدة جيدة التموية ، تج...... التفاصيل

2024-06-19 23:58:21

بقلم: العميد اكرم الحنشي

إلى أصحاب الأيادي المرتعشة والمصالح الضيقة إلى عديمي الثقة بأنفسهم وقليلي ال...... التفاصيل

2024-06-19 22:48:23

احتضنت اليوم قلعة القارة التاريخية انطلاقة مهرجان القارة التراثي وسط حضور شعبي كبير و من جميع أطياف المجتمع...... التفاصيل

2024-06-18 23:55:00


كثير من الانتقاليين اشادوا بتصريح الغيثي الذي قال فيه ان هيئته (هيئة التصالح والتشاور ) ليست معنية بمناق...... التفاصيل

2024-06-18 21:21:30

 صرح اللواء/صالح البكري وكيل اول محافظة لحج عن ما جرى في المحافظة بالاونه الخيرة ماقبل ايام عيد الاضحى الم...... التفاصيل

2024-06-18 21:17:57

التركيز على ما هو ممكن وعملي بدلاً من المثالية والتوقعات غير الواقعية. الابتعاد عن الواقع يجعل تحقيق الأهدا...... التفاصيل

2024-06-17 20:58:00

‏عندما تلقيت تصريح رئيس هيئة التشاور والمصالحة محمد الغيثي الذي قال: "لاتحلمو بالانفصال قريباً وهذه هي ...... التفاصيل

2024-06-16 22:41:07

المقدم علي عبدالله عشال الجعدني ، م/أبين
قائد كتيبة في الدفاع الجوي، معسكر جعولة، م/عدن.

ليس له اي ا...... التفاصيل

2024-06-15 22:44:44


 وهو أحد شباب اللجان الشعبية في محافظة أبين بمدينة لودر وكان ضمن الشباب الذين وقفوا ضد تنظيم القاعدة ...... التفاصيل

2024-06-13 00:40:00

 

يقول المثل الشعبي : الذي يتغدى بالكذب ما يتعشى به . 
أخاطب بهذا المثل الصديق الدكتور عبد الرحم...... التفاصيل

2024-06-12 23:02:27

في عالم يغص بالمعلومات المضللة والآراء المنحازة، تقف صحيفة الأمناء شامخة كمنارة للحقيقة والمصداقية. بقيادة...... التفاصيل

2024-06-12 22:43:00

 

الخبجي يمنح شرعية إحتلال الجنوب فرصة إضافية لتستمر في إحتلال الجنوب بعد ثلاثين عاماً من الإحتلال!!!...... التفاصيل

2024-06-12 22:39:00

 


 


تمادى الناقدون الحاقدون المرجفون في نقد المجلس الانتقالي ومسيرته الثورية والمؤ...... التفاصيل

2024-06-12 22:30:40

إلى قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي 
حفظكم الله وسدد خطاكم فنحن فخورون بكم وسوف نكون الجنود الأوفياء إ...... التفاصيل

2024-06-12 20:52:23

يحتفل العالم اليوم  باليوم العالمي لمناهضه عمل الاطفال  متزامنا بالاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة وال...... التفاصيل

2024-06-12 17:20:37

كتب/ ليان صالح

بينما أنا في نزهة إلى شاطئ البحر بصحبة عائلتي، البحر الذي يعتبر الملاذ الآمن لغسل نفوسنا...... التفاصيل

2024-06-11 22:54:58

تحلُّ الذكرى التاسعة لتحرير عاصمة المسيمير من بلاد الحواشب والتي تعد ثاني منطقة في الجنوب تتحرر بعد الضالع.<...... التفاصيل

2024-06-11 22:29:01

في الزمن الذي قل فيه الشرفاء الذين يتصفون بالنزاهة، بينما يبحث المواطنون عن المخلصين الذين يعملون بإخلاص وت...... التفاصيل

2024-06-11 20:42:37

 

في الآونة الأخيرة، تصاعدت الدعوات لفتح الطرقات والممرات مع جماعة الحوثي الإرهابية، بهدف تخفيف الم...... التفاصيل

1