آخر تحديث :الاثنين 03 اكتوبر 2022 - الساعة:09:59:54
كهرباء سميع ومواطير للبيع
كمال باوزير

الاثنين 00 اكتوبر 0000 - الساعة:00:00:00

تقليعة جديدة اتخذتها حكومة الوفاق الوطني ووزارة الكهرباء بالترشيد في استخدام الطاقة الكهربائية وزيادة الانقطاعات المبرمجة فبدلا من معالجة الوضع المتدهور في المناطق الحارة وعدن خصوصا لوحظ ان ساعات انقطاع التيار الكهربائي في ازدياد مستمر والاسوأ من ذلك الانقطاع الذي يحدث في المساء والساعات الاولى من الفجر وكأن هناك عقاب جماعي ..

والغريب في الامر ان المسوؤلين يصرون على ان فترة الذروة في استخدام الطاقة الكهربائية في المساء .. فالجاهل يدرك قبل العاقل ان فترة المساء ليست الذروة حيث ان مرافق العمل العامة والخاصة اضافة الى المحلات التجارية تكون مغلقة وبهذا لا يكون هناك استخدام كبير ولا يوجد مبرر غير العقاب الجماعي.

والمدهش ان وزير الكهرباء (سميع) كشف عن توجيهات رئاسية بتزويد محافظة مأرب بطاقة كهربائية مؤقتة وعاجلة تقدر بـ20 ميغاوات في الوقت الذي كانت لديه توجيهات سابقة من رئيس الجمهورية بتزويد عدن بـ60 ميغاوات قبل شهرين تقريبا ولم يقم بتنفيذ تلك التوجيهات او يتطرق لها او يبين عجز وزارة الكهرباء في تنفيذ ذلك.

إذن لا مفر امام المواطن من اللجوء الى شراء مولدات كهرباء والغالبية لا يستطيعون شراءها  فيصبحون تحت رحمة كهرباء سميع  او مواطير للبيع.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص