آخر تحديث :السبت 27 نوفمبر 2021 - الساعة:02:38:21
وعادت حليمة ...!!
كمال باوزير

السبت 00 نوفمبر 0000 - الساعة:00:00:00

جميعنا تقريبا تابع اللقاء الاستثنائي للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي مع مجلس الوزراء .. حيث اشاد بحكومة الوفاق بأنها تحملت اعباءً كثيرة منذ تسلمها مهامها وخاصة الخدمية منها.
فنقول له ياسيادة الرئيس: ماذا عن المياه وشحتها رغم ان الاخ وحيد رشيد محافظ عدن قد شهد مؤخراً تركيب ثلاث مضخات لتقوية ضخ المياه؟ .. ومازال الوضع كما هو عليه يوم ماء ويوم صفير حنفيات!!
واذا جئنا الى الكهرباء التي ما أن فرحنا بعدم انقطاعها يوم العيد وفعلا كان يوم عيد بعدم انقطاعها حتى اننا اعتقدنا بأن القائمين على مفاتيح الاطفاء قد حدث لهم سوء «لاقدر الله».. الا انها عاودت الانطفاءات مرة اخرى رغم ماقيل عن تركيب 40 ميجاوات في أواخر رمضان التي ربما ذهبت ادراج الرياح او اصبحت كهرباء مفقودة!! ..
وفي مايتعلق بالأمن، فالمظاهر المسلحة منتشرة في كل مكان، واستخدام الرصاص الحي في الاعر اس مستمر وكذلك التعدي على رجال الأمن، كل هذا لم تستطع قوات الأمن كبحه او التقليل منه حتى انها لاتستطيع حماية نفسها فكيف ستحمي البلاد والعباد؟! .
ومازال حياً في الأذهان ماحدث من اقتحام لمبنى وزارة الداخلية، وكذا مبنى وزارة الدفاع والهجوم الذي استهدف مبنى الأمن السياسي في عدن عشية عيد الفطر المبارك!!
ولانقصد من هذا الاساءة الى أي شخص أو جهة، أو التقليل من قدراتها .. فالشعب بحاجة إلى أولويات أنتم وحكومة الوفاق تدركونها جيداً، الأمن والأمان والصحة والغذاء والمياه والكهرباء والتعليم... الخ.
والله من وراء القصد.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص