آخر تحديث :الجمعة 12 يوليو 2024 - الساعة:11:02:11
كــلاب
م. جمال باهرمز

الجمعة 00 يوليو 0000 - الساعة:00:00:00

1-   ( ليت ربي يضع على طيب القلب اشارة) لا نعلم غدا امام أي قاضي سنمتثل لان اغلب قضاة المحكمة اصلحوا سياراتهم في ورشة المتنفذ الذي يريد البسط على الشوارع والمتنفسات في حارتنا.

 

2-   اعتقد ان سلفيي دماج وطلابها ومقاتليها سيتم ترحيلهم الى ارض الميعاد في لحج منطقة الفيوش وسيتم توطينهم هناك وسيزداد عددهم تدريجيا عبر تأطير الصومال وذوي الحاجة من المعدمين. وسيوطنوهم غصبا عن العشائر ومن رفض من رؤساء العشائر او اعترض في لحج او الصبيحة سيتم تهديده بالقتل او استبداله بشيخ يسمع الكلام في ظل دوله لا تعلم شيئا عما يدور وحكومة كل همها مكوناتها الحزبية واغراق الجنوب وشعبه في الارهاب. ومن سيدعمهم هم كل من ذهب الى دماج من شباب الجنوب. وهذا هو ما رمى اليه نافذي صنعاء منذ البداية ان يوجدوا بيئة حاضنه لمكونات هم اوجدوها ويتحكموا بها. والمثل يقول ان اردت ان تسيطر على جاهل غلف فكرتك بغلاف ديني مذهبي. وهذا ما تعمله الاحزاب الدينية سواء الشيعية او السلفية. او غيرها.

 

3-   المشاركة في تشييع شهداء مجزرة ضبعان في سناح وحضورها هناك واجب وطني لمن استطاع. ولأني مرتبط بجلسة المحكمة يوم غدا والتي أدخلنا اليها متنفذ يريد البسط على الشوارع بحارتنا لكنت حضرت بدري ولكن سأحاول بأذن الله .

 

4-   المولد النبوي والاحتفال به أعظم من احتفال بتنصيب ملك او تأبين رئيس. وذلك لكي نعلم الأجيال حب النبي وليس حب الملك او الرئيس او عصابته

 

5-   مظاهرات للانقلاب على الحكومة ولكن المقصود الرئيس هادي في 14 يناير شعاراتها تدغدغ عواطف البسطاء ولكن في عمقها هو رفض لما قام به الرئيس هادي في مؤتمر حوارهم من :-

 

أ‌)       تأسيس لأول دوله مدنيه في الشمال تستطيع البقاء في العالم المتحضر .

ب‌) القضاء مستقبلا على سلطة المشيخة بشقيها الديني والقبلي .

ت‌) محاولة انتزاع الحقوق السياسية لدولة الجنوب في سبيل تقرير المصير فيما بعد واستقلال الثروة المنهوبة من يدي نافذي صنعاء .

ث‌) حيادية الجيش في معارك دماج والتي لم تعجب النافذين من المشايخ- ابعاد الشمال من أحضان الخارج حيث انه كان حديقة خلفيه لدول الإقليم التي لم يعجبها التحرر التدريجي والقضاء على عملائها من الجانبين .و-الخوف من ان يكون الرئيس هادي يسير بالشمال على خطى الرئيس الشهيد الحمدي .

(كلاب)

لا تسال الانعتاق يا قطيع الذئاب
لا تسال الانعتاق
 بل استمر في ممارسة القتل واللعاق
وانشر الموت والدمار والإرهاب
 فدورك مرسوم من قادة كلاب
 والمخطط جاهز للخراب
 والوطن السليب ضاق من الاختناق
مارس حياتك قتلا بالمخالب والانياب
 مارس حياتك لهثا خلف الدم والسراب
 في الوديان والجبال والهضاب
 اقطع الرؤوس واقصف الرقاب
مارس هوايتك المفضلة
مارس اللعاق لأقدام سيدك الكذاب
 واجمع في عصبتك كل عاق
لن تنجز غير كرها
يملا من كثره الافاق
ملعونا من أراد فينا الشقاق
 ملعونا من مارس علينا النفاق
فحب الوطن فينا تضحيه
 والجائزة لاجله
الموت في مضمار السباق


م . جمال باهرمز 12-يناير-2014م

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص