آخر تحديث :الاثنين 14 اكتوبر 2024 - الساعة:23:20:04
المخرج للجنوبيين بالعمل التنظيمي والائتلاف
أديب العيسي

الاثنين 00 اكتوبر 0000 - الساعة:00:00:00

ايها المأسورون بالماضي الشرعية لن تأتي الا بالتوافق السياسي الجنوبي الذي قدم بمشروع وطني للجميع . من الشباب وبالية ولكنكم لازلتم غير معترفين بوقوعكم في فخ صنعاء المستفيدة من انقساماتكم وصراعتكم بالماضي . فسياسات الماضي قد ولى زمانها فالسيد علي سالم البيض يريد الشرعية عبر المجلس الثوري والسيد محمد علي يريد الشرعية عبر مؤتمر شعب الجنوب والسيد علي ناصر والعطاس وصالح عبيد يريدون الشرعية عبر مؤتمر القاهرة والسيد الجفري يريد الشرعية عبر التكتل والان عبر المؤتمر الجامع والسيد عبدربه منصور يريد الشرعية عبر المبادرة الخليجية والسادة الحلف القبلي الحضرمي يريد الشرعية على حضرموت والأخوة في الشمال يريدون استمرار الشرعية علينا لكونهم فارضين الارهاب بالقوة العسكرية من خلال التفكك السياسي في الجنوب المطلوب منكم جميعا ً الاستجابة لهذا الشعب وعدم التمترس مع القوى الاقليمية والقوى النافذة في صنعاء .

الجنوب قضية شعب فلا يوجد اي مخرج لنا جميعا سوى بالعمل التنظيمي وبائتلاف جميع قوانا الثورية من الادنى الى الاعلى . ينتج من خلاله قياده سياسية تمثل الشعب ومرجعيه وطنيه و قبلي تمثل الجنوب وجميعها بتمثيل وطني جنوبي .

ايها الأخوة الرفاق قصة انا مع فلان وانا مع علان انتهت وذلك باستخدامكم المكونات اليوم علينا جميعا ً ان نكون مع الوطن والشعب سيتجاوز شعبنا كل العراقيل وسيعالج رواسب الماضي .

فلا سامح الله من يأخر هذا الشعب عن حريته واستقلاله وسيادته على ارضه متمسكاً بالقوى التقليدية السابقة التي كانت ولازالت لا تلبي ارادت هذا الشعب واحلامه واهدافه النبيلة . لذا على جميع الأخوة في جميع المحافظات العمل وفق امكانياتنا .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص