آخر تحديث :السبت 19 اكتوبر 2024 - الساعة:15:24:33
عن الهبة الشعبية إلى حضرموت
علي الزامكي

السبت 00 اكتوبر 0000 - الساعة:00:00:00

شعار الهبة الى حضرموت خطورتها و تبعاتها لا يدرك نتائجها الا العقل الذي يمسك مفاتيح اللعبة فيها. تخدم من تلك الشعارات التي البعض يدفع القبائل الجنوب للمهلكة في ظل عدم توازن القوى على الارض؟

 الهبة لقبائل الجنوب حتى اللحظة غير متوفره و بحاجه لوقت لتنسيق و التنظيم بين كافة الاطراف الجنوبية والتي لازالت حتى اللحظة اقل ما يمكن بان نوصفها بالعشوائية و في حال حصلت الهبة كما جاء ببيان قبائل حضرموت سيوحد الاحمرين و مخرجات مؤتمرهم ضد الهبة و خلونا ننتظر شوية حتى يحتتم الصراع داخل قبة الحوار اليمني و يتمكن الرئيس هادي من تقليم اظافر الجيش و حينها ستكون الظروف الذاتية و الموضوعية جاهزة للقبائل الجنوبية في بسط سيطرتها على الارض الجنوبية اما بالوقت الحالي فانها شعارات خارج منطق العقل و هزيمه سياسيه مع سبق الاصرار و الترصد لتلك القبائل الجنوبية لانها لازالت في وضع ضعيف مقارنه مع العدو اليمني...

في تقديري الشخصي بان قوى النفوذ بصنعاء ترغب جرنا لهذا الصراع الغير متكافئ و هذا الصراع الذي تدعو له بعض الشخصيات الجنوبية سيوحد كافة قوى النفوذ في صنعاء في جبهة موحدة ضدنا و لهذا انتظروا شويه و خلوا انظار قوى النفوذ تتفرق لبعضها و سيجدها الرئيس هادي فرصة للمساومة السياسية للقبول طرفي الصراع بصنعاء باقالة قيادة فاعله بالجيش. هذا رايي الشخصي و الله الموفق.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل