آخر تحديث :الاربعاء 07 اغسطس 2024 - الساعة:20:04:49
رمضانيات
برهان مانع

الاربعاء 00 اغسطس 0000 - الساعة:00:00:00

يعتبر المناخ باليمن والجنوب خاصة من اجود المناخات للسلب والطهش، تحت مظلة (حاميها حراميها)، ففيها الحكام تغفر عن اللص والمرتشي ومهرب المخدرات وقاطع الطريق ومخرب الكهرباء وناهب ثروة الشعب..

ولكن لا تغفر لمن يعارض حكمهم ويخالفهم الرأي وينتقد سياستهم..

ونتيجة للفدلكة اليمنية ولتباين الاحداث باسم ثورة سرقت في بداية ولادتها لهذا ما زالت الافيال تقود الساحات.

سيداتي ..سادتي...

برنامج رمضانيات اسألوا اهل الحوار يرحب بكم في الحلقة الثانية..

ويسعدنا ويسرنا ان نستضيف في هذه الحلقة احد الافيال التي نراها تتحدث عن اهداف ومبادئ القبيلة والملكية والجمهورية في ان واحد..

انه الشيخ المناضل لاخم اللخمنجي..

مشكورين..ورمضان كريم.

المذيع: هناك من يدعي انك لعبت بطريقة السلالم الموسيقية والبعض يقول ان لعبت بطريقة الظهير القشاش او بطريقة السحلية المرعبة؟

انا بصراحة العب من زمان بطريقة عمود الربحان!

المذيع: هناك بعض الاسئلة التي حيرت الشعب اليمني ونرجو من سيادتكم الموقرة توضيح من هي الجهة التي ستنفذ النتائج والتوصيات والمخرجات في المرحلة الاولى من الحوار وبالذات في لجنة التنمية – والعدالة واستقلال الهيئات؟

ما تقلقوش كل شي عا يسبر يا خبرة عبر الحوار.

المذيع: ما هو موقفك من الفقرة 18 التي تتحدث عن تفعيل دور الدولة في ادارة الموارد والمصادر النفطية وعدم منح أي توكيلات وسيطة في ادارة هذه الموارد؟

يا سيدي كلنا الدولة..

المذيع: ما هو رأيكم في الفقرة 85 التي تتحدث عن المواطنون والمواطنات امام القانون سواء وهم متساوون في الحقوق لا تمييز بينهم على اساس الدين او المذهب او الرأي او العرق او النسب او الجنس او اللون؟

ما هوووو...المزين والقبيل يسوا!..

المذيع: هل الشيخ المناضل المحاور لاخم اللخمنجي مؤيد النقطة 85 التي تنص على :"ان يجرم فتح السجون الخاصة بأي حال من الاحوال ولا يجوز محاسبة المواطنين في هذه السجون الخاصة"؟

يا خي شوف 85 او 45؟!

المذيع: اجابتك متميزة عبر ارقام واضحة وبمناسبة التاريخ والوطنية سنهديك اغنية "يا ما في السجن مظاليم".

المذيع: لقد علمنا انه اثناء مخرجات المرحلة الاولى قدمتم مجهودات في النقطة 112 في اعادة تأهيل القطاع العام واعادة المصانع المدمرة والمنهوبة في الجنوب منذ حرب صيف 1994م التي كانت عماد الغالبية من ابناء الجنوب في حياتهم المعيشية؟

غلام صفي الميدان وكل واحد يصلح سيارته..

المذيع: عندنا اسئلة مهمة يا شيخ لاخم ولكن نظرا لضيق صدورنا ونفاذ صبرنا عليك سنكتفي بسؤال واحد جاء بلجنة استقلالية الهيئات في الفقرة 31 "يمنع شراء وادخال السلاح الى البلاد ما عدى الدولة ويمنع المتاجرة به تحت أي مبرر ويعتبر ذلك خطرا على الامن القومي والسلم الاجتماعي ..ما هو رأيكم على ماجاء في هذه الفقرة؟

يا اخي اسمعنا المقصود في هذه الفقرة الطائرات والذبابات فقط.

المذيع: شكرا على تعاونكم في المشاركة معنا وجميعنا على طريق بناء الدولة المدنية الحديثة بدون كهرباء (سلتة)..؟؟؟

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص