آخر تحديث :الاربعاء 24 ابريل 2024 - الساعة:02:24:55
شعبنا يعاني كثيرًا ومن الواجب علينا تخفيف معاناته ومؤازرته
عبدالكريم النعوي

الاربعاء 15 ابريل 2021 - الساعة:22:38:26

كلنا نلمس ونعي حجم الأضرار والمعاناة الكبيرة التي يتعرض لها شعبنا الجنوبي جراء الحروب المسلحة والمعيشية والخدمية  وغيرها من الحروب الإجرامية التي تخوضها ضده قوى الاحتلال اليمني الشمالي ومن يواليها من المرتزقة المحليين وغيرهم، هذه الحروب العديدة المختلفة لا تهدف إلى تجويع وحصار الجنوبيين فقط بل تهدف إلى إبادتهم من الحياة.

ومثلما هو واضح لنا بأن شعبنا الجنوبي بكل قواه الثورية بقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي يواجه حروب قوى الاحتلال اليمني وأذنابها بكل شجاعة رجولية وفداء وتضحيه ويحرز انتصارات عظيمة واضحة ومعروفة للقاصي والداني ويتقدم إلى الأمام نحو استعادة دولته الجنوبية.

لكن الملاحظ أن بعض الجنوبيين غير الواعين وغير المحصنين وغير الحصيفين والهمجيين بدلا من أن يقفوا إلى جانب شعبهم نجدهم يروجون الكثير من الإشاعات الكاذبة العشوائية التي تخدم الاحتلال الشمالي وتسيء لشعب الجنوب وقواه الثورية، وفي مقدمتها المجلس الانتقالي الجنوبي، الذي له الفضل بعد الله في تحرير معظم أجزاء الجنوب وحمايته والدفاع عنه من كل الأعداء ومعالجة معظم مشاكله.

 وبدورنا نقول لهؤلاء وأمثالهم إنه من الأولى بهم ومن الواجب الحتمي عليهم مواجهة أعداء الجنوب بكل قوة قولا وفعلا أسوة ببقية إخوانهم وأهلهم وأقاربهم الجنوبيين الأبطال الذين يقاتلون أعداء الجنوب بكافة الأسلحة وفي مختلف الجبهات ويقدمون التضحيات الغالية يوميا.

ولا داعي للانتقادات المفتعلة الهدامة والتشويهات المغرضة والتحريضات والدعايات الكاذبة غير المباشرة والمباشرة الواعية وغير الواعية التي في كل الحالات لا تخدم إلا أعداء الجنوب فقط .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص