آخر تحديث :السبت 27 ابريل 2024 - الساعة:01:24:19
الثورة مستمرة ولن تتوقف حتى بعد استعادة الدولة الجنوبية
عبدالكريم النعوي

الجمعة 06 ابريل 2020 - الساعة:22:29:57

ان الثورة الجنوبية الثانية المباركة التي اشعلها خيرة مناضلي الجنوب الشجعان الاحرار والاكثر وعي ونضج واكثر استعداد للعطاء والتضحية.

لم تأتي هذه الثورة من فراغ ولا من باب الصدف ولم تأتي ايضا من اجل العبث او الاستعداء على الاخرين ولا من اجل الاستعراض وتحقيق مصالح ومنافع ومكاسب ومغانم شخصية مثلما يتوهم بعض الاشخاص الشواذ ويروج اعداء الجنوب المهووسين بإحتلاله والتملك فيه وتشريد اهله.

والحقيقة هي ان الثورة الجنوبية جاءت كضرورة حتمية للتعبير العملي عن رفض شعب الجنوب تواجد قوى الاحتلال اليمني في الجنوب ومن اجل مقاومة هذا الاحتلال وطرده من ارض الجنوب وتحرير وتطهير الارض الجنوبية من كل اوباش وادوات الاحتلال وبناء وتعمير الوطن والشعب الجنوبي وتصحيح الاخطاء والسلبيات وتغيير الفساد والفاسدين والمفسدين وتشييد وتطوير الجنوب مجتمعيا ووطنيا.

وستستمر الثورة الجنوبية بالمضي قدما الى الامام دوما دون توقف نهائيا حتى بعد استعادة الدولة الجنوبية خاصة وان هناك قضايا لاحقة هامة تتطلب استمرا النهج الثوري الفعلي والحفاظ على المنجزات الثورية المحققة وضمان بقاء  وديمومة الثورة في المراحل القادمة حتى تحقيق كافة اهدافها.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص