آخر تحديث :الخميس 16 مايو 2024 - الساعة:22:31:49
خليك في البيت كالمستجير من الرمضاء بالنار
هادي شوبه

الخميس 12 مايو 2020 - الساعة:22:38:19

حقيقة لنقولها بلسان واقعي يعيش بين أوساط المجتمع الحالي ويدور في حلقاتها فيشعر ما يشعر به الغير ويتألم لألمه كاملا غير منقوص بلا تكلف فليس الذي يده بالماء كالذي يده في النار لنتناقش قليلا بكل صراحة هل تم التفكير بجدية حقيقية بهاشتاجات #خليك_في البيت والمقصود يعني إذا وصل الأمر إلى  مرحلة الحظر الكلي التام وليس الجزئي ؟ فإذا اردنا ان نساوي كفة الميزان ونزنها فالشارع يريد شيئًا فعليا يتناسق ويناسب القول. 

 

 ما يجب فعله هو الإعداد لما ستطرحه والإعداد لما ستقوله والإعداد لما ستفعله بعدها لكي يأتي دور ما بعده وقد انهيت ما قبله هل تم التكاتف من الجميع لتوفير المياه المقطوعة عن البعض أيام وعند الآخر اشهر للمنازل التي سيطبقون فيها نظام خليك في البيت بتقبل تام وجدية واريحيه مع ابتسامة عريضة منهم..؟

 لنجد حلولا بالتعاون للتخفيف من ساعات انطفاء الكهرباء ليكون الحجر المنزلي خفيفا عليهم في بيوتهم ولو تم فك عقدتي حبل الماء والكهرباء فإني أجزم لكم بأنهم سوف يربطون أنفسهم في بيوتهم بالحبل نفسه. 80 % منهم يشغلون  نظام صهريج ( بوزة ) وثمنها يخرج له إلى الشارع ليكد فيه لها.

 


ما هو الاختيار الآخر مع  نظام خليك في البيت ؟ ماهي المميزات والخدمات التي يشملها هذا النظام ؟ حببه ورغبه فيه بحل العقد من الحبل اولا ومن ثم ربطه بالحبل نفسه لا تجعله كالمستجير من الرمضاء بالنار بمحاولة إنقاذ منك  ينظر إليها كالضربة القاضية له. 

الجميع يكره موجة كورونا التي ضربت العالم لا تحاول دفعه ليعتلي الموجة بقارب مخروق فعناية الله مازالت موجودة لعباده فلنصلح القارب لكي نمر به فأنا  لست ضد شي وإنما هذه رؤية من واقع. 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص