آخر تحديث :الاربعاء 17 يوليو 2024 - الساعة:18:29:33
رسالة عاجلة من الضالع !!
جمال المحرابي

الاربعاء 00 يوليو 0000 - الساعة:00:00:00

الاخوه : قيادة التحالف العربي .
* قيادة المنطقه العسكريه الرابعه .
* قيادة محور الضالع .
* المجلس الانتقالي الجنوبي .
*مدير أمن العاصمه عدن .
* مدير أمن محافظة لحج .
* مدير أمن محافظة الضالع 
* الحزام الامني الضالع. 
* الوية الدعم والاسناد : العاصفه _ الصاعقه _ ألوية العمالقه ...
* قيادة المقاومه الجنوبيه .
نحييكم كلا بإسمه وصفته ونشكركم جميعا لدعمكم ومساندتكم جبهة الازارق تورصه والتي تعتبر من اهم الجبهات بحكم قربها لقاعدة العند والتي يخطط العدوا لاسقاط مواقع الازارق الحدوديه لتأمين طريق تعزيزاته لغزوا الجنوب مرة ثالثه وقد عد العده وهاجم حدود الضالع الشماليه والغربيه وأطلق عليها معركة النفس الطويل وقد تحالفت كل فئات الشمال مع مليشيات الحوثي وأوقفوا جبهاتهم في الشمال لمهاجمة الضالع وحدودها واشعلوا حرب بحدود الضالع ومنها حدود الازارق الحدود الغربيه للضالع ..

فقد تم تكليف القائد العميد مقبل عبدالله العبيدي قائد قطاع جبهة الازارق والتفت خلفه كل اطياف المقاومه وقوات الدعم والإسناد ..
وهناك ظهرت اطراف اخرى تدعم بإسم جبهة الازارق وكل الدعومات لم تصل الى قيادة الجبهه ولم تعرف شيء عن ذلك فإننا نوجه هذا النداء لكل القيادات المذكوره سابقا ان تتعامل بجديه ومن واقع المسؤليه فالعدوا يتربص ويعد ويشمر ويحشد كل قواته لإجتياح الضالع والعوده الى الجنوب ...
فالازارق بكل اطيافها وتكويناتها تعلن انها ستدافع عن حدودها وبقيادة القائد العميد مقبل العبيدي  ونحذر كل من يحاول ان يتسمسر بإسم جبهة الازارق وعلى حساب جبهة الازارق وتضحيات ابنائها فالازارق قادره لتأمين حدودها ففي كل شبر من الجنوب فمديرية الازارق سقط احد ابنائها شهيدا وقدمت المئات من الشهداء في سبيل الدفاع عن الدين والأرض والعرض والهويه الجنوبيه ...

رسالتنا هي وحدة الصف الجنوبي والمقاومه والوقوف تحت قياده موحده وتحمل المسؤولية تجاه حماية حدود الوطن الجنوبي اي تهديد للمليشات الحوثيه وقطع نفسها وتمددها وتهديدها لأمن جنوبنا الحبيب .. 

معاهدين شهدائنا وجرحانا اننا على الدرب سائرون حاملين اكفاننا فوق ظهورنا ورابطين على بطوننا مدافعين عن حدودنا مهما كلفنا ذلك من ثمن ..

ألمجد والخلود لشهدئنا ..
ألشفاء العاجل لجرحانا ..
#معركة_قطع_النفس
#الازارق_مقبرة_الحوثيون  #الضالع_جحيم_المليشيات_الحوثيه ? ? ? 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص