آخر تحديث :الجمعة 29 مارس 2024 - الساعة:00:26:18
رسالة الأحرار إلى الخائن الغدار
مريم محمد الداحمة

الخميس 00 مارس 0000 - الساعة:00:00:00

يا خائن يا غدار ، يامن تعبت بدم الأحرار، ارجع للوراء قبل أن يفوت الأوان وتصبح ضحية لإيران ...إلى كل من يؤيد الحوثي وحكم الحوثي وحرب الحوثي إلخ ...خذ جولة خيالية للمستقبل القادم للأجيال القادمة لأبنائك لأحفادك لأرض وطنك عندما ستمر الأيام وسيسطر التاريخ صفحات وصفحات لكل حرب ولكل موقف مشرف دار في البلاد ، أين سيكون موقعك في هذا التاريخ هل سترفع رأس أحفادك ، أم ستجعل اللعنة تحل عليهم على مدار الأزمان ، فكل تواريخ الدنيا ستكتب بالأحبار ، إلا تاريخ وطنك سيكتب بدماء الأبرار ، بدموع الأمهات ، وأمنيات الأطفال في الأرحام .

فلا تجعل وطنك يضيع في سراديب الأيام المنسية ، بل اجعل راية وطنك مرفوعة شامخة مهما طالت الحروب والقتال ؛ اجعلها ترفرف حتى في ساحات النضال والقتال ، لا تجعل أرضك تسفك منك حتى تموت عليها أو يقضي الله أمرًا كان مفعولا ، فكفانا ما مر بنا وما نحن عليه إلى الآن ؛ فلن ننسى المزبلة الإنسانية التي حدثت بدخول الحوثي قبل عدة أعوام ، فيجب عليكم دحر عادات السفك والتلصص، والانتهازية ، لا نريد أن تقام مرة أخرى المجازر والمذابح ، وأي أسلوب من أساليب الهمجية لا نريد أن تسرق أرضنا ، ولا تنهب الضحكة من شفاه صغارنا...لا نريد أن نصبح مقيدون في أرضنا ونمنع من التجول والسمر والسهر على أرضنا .. لا نريدهم أن يصولون ويجولون كما يشاءون في أرجاء شوارعنا .

لا نريد أن يغيروا مواعيد وأوقات صلواتنا ويأمرونا أن نمشي على ملتهم ... لا نريدهم أن يستبيحون الحرام ويحرمون الحلال ... لا نريدهم أن يهدموا المدارس ويبعثرون الكتب ويمزقون الدفاتر ويكسرون الأقلام كي يخلقوا منا جيلًا فاشلًا همجيًا لا قيمة له في الحياة .

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص