آخر تحديث :السبت 21 سبتمبر 2024 - الساعة:18:00:25
الاعلاميون ..والارتزاق !!
مريم محمد الداحمة

السبت 00 سبتمبر 0000 - الساعة:00:00:00

يؤسفني بمقالي هذا ان اتحدث عن بعض الاعلاميون الذين يظهرون امامنا متلبسون بأقنعة الشرف والعفاف وهم بالواقع اشخاص مزيفون اناس مرتشون ، قاموا بتشويه صورة السلطة الرابعة وهي الصحافة وجعلوا منها وسيلة للاسترزاق وانتشار ظاهرة الرشوة بينهم ..

الا يعلم هؤلاء بان الرشوة من المحرمات واكبر الكبائر لقوله تعالى ( ولا تأكلوا أموالكم بينكم بالباطل وتدلوا بها إلى الحكام لتأكلوا فريقا من أموال الناس بالإثم وأنتم تعلمون) صدق الله العظيم .

انني في حديثي هذا لا اتحدث عن كافة الاعلاميين ففي الاعلام الصالح،والطالح ،والفاسد،والنظيف، غير ان السلبيات وللأسف الشديد طغت على الأيجابيات في اعين البعض وكل هذا بسبب أولئك المرتزقون ..

اين الشرف ياسادة ياكرام؟ اين قدسية المهنة ؟ اين العفاف والطهارة ؟ اين الدين والإيمان ؟ اين الاخلاص والإحسان ؟ اين العمل والاتقان ؟

لا يمكننا القول سوى بمطالبة وزارة الاعلام باستئصال ذلك الصنف من الاعلاميين السيئين الذين بترويجهم للأكاذيب والنفاق والخداع سوف يفقدون ثقة الناس بالوسائل الاعلامية التي يديرونها او يكتبون فيها ، لهذا ينبغي على الجميع ادراك خطورة تلك الظاهرة التي باتت تنتشر بشكل كبير مثل السرطان في الجسد وهي بحد ذاتها وصمة عار في جبين كل من انتهج تلك الطريقة المهينة التي أساءت لمهنة الإعلام وجعلتها مهنة للارتزاق والكسب الغير المشروع ..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص