آخر تحديث :السبت 21 سبتمبر 2024 - الساعة:01:12:58
المواطن يموت جوعاً يا فخامة الرئيس !!!
مريم محمد الداحمة

السبت 00 سبتمبر 0000 - الساعة:00:00:00

هل تعلم يا فخامة الرئيس القائد بما يعانيه المواطنون من شدّة الفقر,والجوع,والعوز؛ بسبب تدهور ما تسمّى بالعملة المحلية.. .؟

وهل تعلم يا فخامة الرئيس بالغلاء الفاحش الذي اكتسح أسواقنا المحلية بسبب ما قيل بـ:إنّه ارتفاع العملة الصعبة التي حولت حياة المواطن الذي لا يعرف مالون هذه العملة اللعينة( الدولار ) إلى حياة بائسة...؟

وهل تعلم أيّها الأخ الرئيس بأنّ معظم المواطنين يعيشون على الكفاف والبعض الآخر لا يجد لقمة العيش ... ؟

وهل تصلك يا فخامة الرئيس صرخات وأنين الأطفال الذين حُرِموا من غذائهم الأساسي ( الحليب ) بسبب ارتفاع سعره...؟؟

وهل تصلك يا فخامة الرئيس الأخبار عن عدد الذين ينتحرون لعجزهم عن توفير الغذاء والملبس والدواء لأولادهم ؛ بسبب الغلاء وتدهور الريال... ؟

وهل تعلم يا سيادة الرئيس بأنّ هناك عائلات , وأسر عفيفة لا يسألون الناس إلحافـًا…

ونحسبهم أغنياء من التعفّف , وهم لا يجدون في بيوتهم ما يسدّ جوعهم ... ؟؟

هل يصلك يا فخامة الرئيس كلّ ما يدور في هذا البلد من معاناة وقهر وجوع وبؤس وشقاء وانتحار وأمراض تصيب ذلك المواطن الذي أصبح خارج اهتمامات الحكومة … ؟

أم أنّ البطانة المحيطة بفخامتكم تحجب عنكم كل ما يدور ويحدث وتوصل لفخامتكم ؟! رسائل بأنّ المواطن يعيش في رغدٍ من العيش ويأكل العنب من النوافذ ... ؟!

ويبلغون سيادتكم بأنّ المواطن من شدة الترف والحياة الكريمة التي يعيشها في هذا البلد يسافر كل عام إلى الدول الأوروبيّة لقضاء الإجازة السنوية...؟

فإن أردت يا فخامة الرئيس فعلاً تصحيح الأوضاع , ورفع المستوى المعيشيّ للمواطنين؛ فـ عليك بالبطانة الصالحة؛ فالبطانة الصالحة تأمر بالخير وتحض عليه,والبطانة الأخرى تأمر بالشرّ,و تحض عليه ...

فأنت ولي أمرنا فلا تجعل حياتنا مرهونة بيد ضعاف النفوس وميتيّ الضمائر, الذين لا يهمّهم إلاّ ملأ كروشهم وجيوبهم .. ودمتم يا فخامة الرئيس ذخراً للوطن ومدافعاً عن شعبك الذي أحبّك.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص