آخر تحديث :الخميس 16 مايو 2024 - الساعة:00:32:00
نشتي دولة
عادل حمران

الاربعاء 00 مايو 0000 - الساعة:00:00:00

ترددت كثيرا قبل الكتابة ولكنني تذكرت صمتناء ايام الحراك السلمي عن اخطاء و تجاوزات رغم معرفتنا ولكن كنّا نصمت بغرض خوف ان يستغل الأعداء اخطائنا حتى اصبح لدينا تراكمات كثيرة .

اليوم نفس الكلام ونفس المعاناة اذا انتقدت اتهموك بأنك عدو حتى وان كنت محب يريد لهم الخير و الصلاح ، فلن تسلم اضافة إلى استغلال الأعداء رغم ان الحقيقة انهم يستغلوا البسطاء إما الأعداء فيعرفون كل شيء .

ما اريد الكتابة عنه اليوم هي انجازات قوات المقاومة الجنوبية في عدن وتحقيق هزيمة ساحقة مني بها أنصار بن دغر او على الاقل وصلته الرسالة بان للمجلس قوات تحميه وهذا ما ذكره بعظمة لسانه .

ولكن المحزن بأن لدينا شلة " بلاطجة " يتقمصون أثواب المقاومة يتكلمون بأسم الوطن ويسعون لإجل مصالحهم الخاصة ، هؤلاء هم من حول انتصارات المقاومة إلى مكاسب و غنائم نهبوا خلالها أسلحة و معدات عسكرية كانت في معسكرات الحماية الرئاسية والمحزن بأن ابطال المقاومة الحقيقية كانت عيونهم على العدو وعشاق الغنائم عيونهم على الغنائم .

يفترض بأن تكون لقادة المقاومة كلمة صوب هؤلاء ، او على الاقل تحصر تلك الغنائم وتعود إلى خزينة قوات المقاومة الجنوبية مش عشوائية ناس تقاتل وناس تنهب ما يصلحش نشتي دووووولة نظموا قواتكم .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص