آخر تحديث :السبت 04 مايو 2024 - الساعة:01:00:12
الصندوق الأسود
وجدي السعدي

السبت 00 مايو 0000 - الساعة:00:00:00

لاشك أن الحوثيين قد وقعت أيديهم على كنز ثمين من المعلومات والأسرار التي رافقت فترة تحالفهم مع عفاش وربما إلى ماقبل ذلك التحالف أي خلال فترة حكم عفاش وما بعدها ...!"
 وهذه الأسرار والمعلومات بالتاكيد حصلوا عليها من خلال البحث والتفتيش في كل المنازل والمقرات التي تعود لعفاش وأولادة وأولاد أخوتة ومعاونية بالإضافة إلى المقرات والثكنات العسكرية التي كانت بيد عفاش وأركان نظامة ..." 
وبالتالي اتوقع خلال الأيام القادمة سيحاول الحوثيين تسريبها ونشرها في محاولة لكسب تعاطف الشعب ولكشف حقيقة تلك الحقبة الزمنية التي أمتدت لاكثر من 33 عام وفضح كل المسئولين والقادة الذين كانوا يقودون تلك المرحلة السابقة ...!

 وهذا أمر مهم بالنسبة للحوثيين ويرونه نصر كبير قد يخفف من وطأت الغضب الشعبي تجاههم ، ولكي يظهروا أمام الشعب والرأي العام داخلياً وخارجياً بانهم كانوا. بالفعل يسعون لمحاربة الفساد والمفسدين ولنصرة الشعب وتحقيق التنمية والاستقرار وقيادة البلاد الى بر الأمان ...!  

 لكن مايهمني هنا هو ماذا تخبى تلك المعلومات والأسرار للجنوبيين ؟

 وهل سيقدم الحوثيين على نشر بعض المعلومات والأسرار التي تتعلق بالجنوب وذلك فيما يخص نهب الثروات والفساد وأفتعال الازمات وإقلاق الأمن والسكينة العامة في المدن الجنوبية والتأمرات واسقاط المدن بيد الجماعات الارهابية واحداث الاغتيالات ومن يقف خلفها من خلال الدعم والتموين ...؟  

ام أن الحوثيين سيتكتمون على كل المعلومات والأسرار فيما يتعلق بالجنوب لغرض في نفس يعقوب  ...!؟ 

 دعونا ننتطر لنرى ما بداخل الصندوق الاسود الذي لاشك أنه أصبح اليوم في أيدي جماعة الحوثي والتي اتوقع بل أجزم انها ستكشف عنه قريباً ..!!

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل