آخر تحديث :الجمعة 27 سبتمبر 2024 - الساعة:19:35:27
نقطة مابين الجبلين في الحبيلين تسيء الى ابناء لحج يوميآ والى ابناء الجنوب العربي
طاهر بن طاهر

الجمعة 00 سبتمبر 0000 - الساعة:00:00:00

نقطة الجبلين يعرفها الكثير من احرار الجنوب عندما نمر بالباصات ويوجد طلاب شماليين او دكاترة بجامعة عدن او موظفين بشركات ومصانع  وهم في اي باص يتم ارجاعهم وهيانتهم بشكل لايليق بناء كجنوبيين  فكم مرات اعرف رجال شماليين يدرسون بجامعة عدن او دكاترة  يتم ارجعاهم ويتعرضون لشتى انواع المضايقات من ذلك النقطة.

فالذي معه معروف بالجنوب يمكث ست ساعات بالنقطة تحت الاحتجاز التعسفي  ويمشي والذي لايوجد له معروف بالجنوب يتم ارجاعه رغم التراخيص والبطائق والتأكيدات من اي كلية الا أن نقطة الحبيلين جنود لانعرف  من يتبعون !!! اخلاقهم والله لاتليق بأي عربي وجنود غير مدربين على الاخلاق او الامن بل رعاة شاه ورعاع نستحي ورب الكعبة عندما نلاحظ تصرف غير اخلاقي امام اعينا ضد اي انسان شمالي يدرس في جامعة عدن بكلية معروفه او يعمل بشركه معروفة فأننا مع وحدة الانسان  مهما اختلفنا على وحدة الارض فلنا دولة نطالب بها وبتحريرها  لكن الانسان مهما كانت ديانته وهويته ودولته يجب أن نحترمه ولاسيما المدنيين ! 

نحن لانتحدث عن العسكريين الشماليين الذين يدخلون الى عدن دون  ان يعترضهم احد بأي نقطة  والذي يتواجدون بالمعسكرات  الجنوبيه في عدن !!!

نتكلم عن مواطنين بسطاء ودكاتره وطلاب ورجال مال واعمال شماليين  تهان آدميتهم في نقطة الجبلين دون اي رقابه من امن لحج او الحزام الامني  وكذلك ابناء مريس عدة مرات يتم ارجاعهم رغم اي تصاريح  بينما لو نظرنا الى الشيخ عثمان فقط  سنراء مليونيه من اصحاب البسطات والمحلات يعملون دون اي تفتيش عن هويتهم او مهنهم.

فالقضية بما فيها ان نقطة الجبلين اصبحوا يقتاتون اكلهم من اموال المسافرين المساكين من ابناء الشمال وهذا يذكرنا بجنود الامن المركزي اليمني والنجدة والحرس الجمهوري الذي كانوا يسرقون اللقمة من افواه المسافرين الجنوبيين

وتم  سبب دمارهم نتيجة للظلم  ونحن لانريد ان نسلك سلوك الامن المركزي وقوات صالح والاحمر لاننا نريد ننقل صوره لاي مسافر بأن الجنوب دولة اخلاق فحتى الجيش الشمالي بالشمال يحترموا اي مسافر جنوبي  لينقلوا صورة انهم رجال دوله وبالجنوب صحيح يريدون دماره لكن المدنيين المعروفين خطاء اهانتهم بهذا الشكل فأننا ننصح الاخ المناضل الدكتور الخبجي ومدير امن لحج وقايد الحزام وقايد المقاومة بردفان بأستبدال هذه النقطة بنقطة ذات طابع اخلاقي فلحج مليئة بالرجال الابطال .

أن  مضايقة الناس وهيانتهم امر لايليق بناء في زمن يتنقل فيه عتاولة الشرعية في كل مديريات عدن الذين يؤمنون بالوحدة اكثر من الشماليين انفسهم بينما المساكين عندما يوصلون الى نقطة الجبلين  يشعرون بالوحشة والحسرة والخوف والمجاعة وكل مسافر شمالي يضع يده على جيبه وحقيبته خوفآ من الحرامية في نقطة الجبلين  فقد يقول بعض انصار صالح والحوثي واولاد الاحمر في الجنوب بأن كلامي خطاء وسيقول انهم حذرين على الجنوب ههههههه بينما نعرفهم اكثر من مايعرفون انفسهم  ليس من باب الوطنية بل من باب الاسترزاق يضايقون الناس  فأننا ننصح جنود النقطة بربط الاحزمه على البطون وان لايهينوا محافظتهم ويهينوا الجنوب وشرفائه.

خاتمه

تحية شكر وتقدير الى كل نقاط الضالع ولحج وابين الذين هم عيون ساهره لاجل الوطن لايستطيعوا احد تمرير اي اشياء تضر الجنوب بينما نقطة الجبلين لم نراهم او نسمعهم اكتشفوا سيارة مفخخة او متفجرات او ارهابيين او اشخاص مجهولين بل هم ليس اذكاء من كل النقاط التي قبلهم فلايوجد ساحل في الحبيلين يمر عبره مجهولين فكل ماياتي من الضالع يتم تفتيشه واستفساره  ولكن لايعترضوا المساكين الذين معروف اماكن عملهم او دراستهم او تجارتهم.

ان شاء الله ان الرسالة وصلت وان نسمع قرار بتغيير هذه النقطة الاسترزاقية الذي جنودها مجانيين وشحاتين وقطاع طرق ولايوجد من يضبطهم

 دولة دولة ياجنوب ..الرحمة للشهداء ..الشفاء للجرحى ..الحرية للاسرى ..عاش الجنوب حرآ ابيآ شامخآ بين الامم

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص