آخر تحديث :الاربعاء 15 مايو 2024 - الساعة:13:13:48
الترحيل سوف يسمح للامن رؤية بقية القتلة بسهولة
علي الزامكي

الاربعاء 00 مايو 0000 - الساعة:00:00:00

الخلاصة ادناه موجهه لادارة امن عدن اقرأ  بتركيز و العجلة من الشيطان.
ما حصل في عدن انقلاب سياسي على الشرعية الوطنية الجنوبية ممثله بالحزام الامني  تحت شعار وقميص الارهاب و هي جس نبض الى اي مدى ستكون الاستجابة من الاطراف التي تلتزم الصمت وايضاً التي  تتحرك  بسوق الفسفسة الالكترونية .
الخلاصة: 
هذه العملية  اشترك في اعدادها وتنفيذها اطراف من صنعاء واخرى من الشرعية بالرياض و هذه الحركة رصدت لها اموال و تجهيز فائق وتواطؤ  من اطراف داخلية سهلوا لهم الطريق. 
توكل كرمان لديها خلية اعلاميه واخرى استخباراتية  مرتبطة  ومدعومة مالياً من دولة خليجية  وتمتلك اجهزة عالية التقنية  جزء من تلك التقنية العالية  موزعة على خلايا متنقلة عبر البسطات والجواري في عدن  و تتحرك بطريقة مذهلة وتتلقى مصادر معلوماتها عبر خلايا البسطات والجواري .
على اجهزة الامن ترحيل كل الشماليين من الجنوب وبالذات من عدن و التخفيف على مدينة عدن من الكثافة السكانية التي حجبت الرؤية  على اجهزة الامن امام تحركات تلك الخلايا التابعة للبسطات والجواري وهؤلاء هم الفئة التي تتستر خلفها تحركات الارهابيين الاخونجية . 
الفتنة  اخت الارهاب من الام  وخصوم اجهزة الامن الجنوبية و العبث باستقرار الجنوب  يراهنون على اسقاط  دولة الجنوب عبر اعمدت الفتنة والارهاب  فاي شخص يزرع الفتنة  اعلموا انه  من اولاد حارة الارهاب  وكذلك اي شخص ينقل اويتداول الاشاعات بهدف الفتنة  اعلموا انه من طحاب الفتنة وكلاهما يلتقيان في الهدف والفارق بين الفتنة والارهاب شعرة معاوية.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص