آخر تحديث :الاربعاء 15 مايو 2024 - الساعة:11:05:42
بن دغر سوف يوصل الشرعية الى مرحلة الاحتوى
علي الزامكي

الاربعاء 00 مايو 0000 - الساعة:00:00:00

الخلاصة نهاية المنشور للحاشية و للمهرجين حول الرئيس هادي.

يارئيس هادي هل تعلم ان الدولة التي تدعي شرعيتها تتجه نحو الاحتوى ؟

هل تعرف ماذا يعني مصطلح الاحتوى في قاموس السياسة؟

اصرار الرئيس هادي على الاقاليم سوف يؤدي الى انهيار نهائي لدولة.

السياسي الذي لا يستطيع يحلل تحليل الواقع على معطيات الارض وليس على معطيات الاعلام الكاذب و بعيداً عن رغبته وطموحه السياسي فانه ليس بسياسي حتى لو كان رئيس دوله لسنوات .

اتحدث لمن يمتلك العقل السياسي وعبر هذا العقل السياسي ان وجد هناك عقل سياسي بجوار الرئيس هادي بان الاصرار على تحقيق الاحلام في الفنادق لايمكن لها الا ان توصله الى احتوى الدولة التي هي اليوم خارج نطاق سلطته و تدريجياً سوف تنهار انهيار مخيف يستحيل على دول التحالف السيطره عليها وهذا ما يرغبة حزب الاصلاح اليمني لانه يدرك ان انهيار الدولة سوف يخلق بيئه خصبه لخلط الاوراق المتراكمة بالساحتين الجنوبية والشمالية .

حزب الاصلاح يراهن على انهيار الدولة التي لازالت بعض مقوماتها بيد دول التحالف ومع الايام ستنهار وستدخل مرحلة الاحتوى وهذه المرحلة ستخلق لاعبون جدد .

اللاعبون الجدد هم ثلاثه سوف يتوزعون على جغرافية الجنوب و المناطق الوسطى وهم من سيجعلوا العالم يتحاور مع ساحتين مكدستين بالسلاح و الجند على الارض وكل ساحه من الساحتين له اهدافها وخطابها السياسي .

الخلاصة لحاشية الرئيس هادي.

الذين يصفقون للرئيس هادي من اجل يحقيق لهم الاقاليم سيأتي يوم يكرهون اسم هادي حينما سيتشردون و تخيم المجاعة على من تبقى منهم بالداخل.

الحل يا رئيس هادي بيدك وبيد دول التحالف قبل تفلت المسبحة و حينها لن تجد ثلاثه متر مربع في الجنوب يواروا جثمانك فيه.

علي الزامكي

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص