آخر تحديث :السبت 13 يوليو 2024 - الساعة:00:02:00
فكر ثلاث مرات قبل اتخاذ قرارك
علي الزامكي

السبت 00 يوليو 0000 - الساعة:00:00:00

ملاحظة هامه جداً

هناك لوبيّ يمني يمارس الدعارة السياسية بينكم ، وهذا اللوبي اليمني يدعم المجلس الانتقالي الجنوبي لكنه يحرض على خلق الفتنة بينكم تحت مبرر أن الطرف الآخر يرفض المجلس الانتقالي ، و هذا اللوبي أخطر بمليون مرة من الاحتلال اليمني ومن الخصوم لأنه يفتتكم من داخلكم بحجة أنه مؤيد للمجلس الانتقالي ولكنه يعلم علم اليقين أن نهاية المجلس تبدأ عبر هذه السياسة و هي كلمة حق يراد بها باطل ، وهذا اللوبي احذروه واعملوا على اسمه دائرة حمراء..

الزبدة أدناه.. ركزوا عليها كويس لأننا جميعاً سندفع فاتورتها:

أسهل الأمور اتخاذ القرار وأصعبها عندما تكون نتائجه وخيمة.

قبل تفكر بالنجاح في حالة اتخذت قراراً ما فكّر بسلبياته ، لأن التفكير بالإيجابيات هي رغبة تريد تحقيقها أنت لكنك تتناسى أن سلبياتها ينتظرها خصومك ، فقبل تقدم على أي قرار أدرس سلبياته قبل إيجابياته و ضع الآلية لامتصاص الانتكاسة التي لم تضعها في حساباتك أثناء اتخاذك للقرار.

الزبدة من مما ذكر أعلاه التالي:

أتوقع أن الجنوب قادم على مؤامرة خبيثة يشترك فيها أكثر من طرف ، و أتوقع نقل العصيدة من الشمال إلى الجنوب و العصيدة في الجنوب يسيل عليها لعاب كل الأطراف الإقليمية و الدولية .

توحدوا.. وأكرر توحدوا.. ولا يستطيع أكبر شنب يقول لكم قرار المجلس الانتقالي كان سابق لأوانه بل بالعكس ، سيحاول الكل بتقربه منكم و بالذات دول التحالف ليس من منطق الضعف لدول التحالف ولكن لأن توحيدكم جعلهم يضعون ألف حساب لكم .

الأمان غير متوفر من دول التحالف و لكن مصالحهم هي من سوف توفر للجنوب الأمان في حال شعروا أنكم جسداً واحداً.

الرئيس هادي قطعوا وريده بالرياض وسال دمه بشوارع الرياض والآن يريدون يقطعون وريد الجنوب بكله عبر قطع وريد المجلس الانتقالي.

نكرر توحدوا.. وبطلوا تهريج وشعارات فاضية ، مالم سوف يقسموكم إلى جماعات يسهل عليهم شراء جماعة لضربها بأختها.

اجعلوا صوتكم واحدا خلف المجلس الانتقالي الجنوبي ، وأي قصور أو نواقص ستعالج بس احذروا اللوبي اليمني الذي يصفق للمجلس و يحرض على الفتنة .

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص