آخر تحديث :السبت 13 يوليو 2024 - الساعة:00:02:00
كيف يمكن لولي العهد السعودي محاربة الارهاب ؟
علي الزامكي

السبت 00 يوليو 0000 - الساعة:00:00:00

رسالتي لولي العهد السعودي محمد بن  و للرئيس هادي و على يقين انها ستصلهم لانها تحمل في ثنائيها مصداقية لهما و لنجاح عملهما و هي تختلف عن بيانات النفاق والكذب التي بعثها الانسي و غيرهم  لولي العهد السعودي محمد بن سلمان بمناسبة تعيينه.

 

 لا يستطيع اي سياسي بالعالم مهما كانت عبقريته  ومهما كانت قدراته الاستخباراتية بالعالم اجتثاث الارهاب  الا في حالة واحدة  وهي من خلال اجتثاث الجمعيات الخيرية التي تديرها تلك التيارات الاسلامية واحزابها تحت مظلة وحماية الدولة.

 

 هذه الجمعيات الخيرية هي كلمة حق يراد منها باطل  و عبرها تخلق جيلاً مشوهاً وغير سليماً يتحول هذا الجيش الى خلاياء ارهابية تحركها تلك الاحزاب الاسلامية التي تقف خلف تمويلها تلك التيارات الاسلامية .

 

المملكة السعودية لا تستطيع مواجهة الارهاب  واجتثاثة طالما منظماتها الخيرية تتحرك بحماية ورعاية الدولة.

 

لماذا فشل ولي العهد السعودي السابق  باجتثاث الارهاب  رغم محاربته للارهاب؟؟

 

ولي العهد السعودي السابق مسك  مشروع محاربة الارهاب  لكنه لم يمسك مفاصلة ومفاصلة كانت داخل مكتبة بيافطة التيارات الاسلامية  مدعومة من صقورها الدينية المتواجدة في مفاصل الدولة السعودية  وهي حلقة الوصل بين الجماعات الارهابية وبين مصدر تمويلها  تحت يافطه دينيه انسانيه كاذبه.

 

ولي العهد السعودي السابق  كان يفترض يمسك ملفات الارهاب من بوابتها  الصحيحة و ملفاتها تتبلور في التيارات الاسلامية  التي  داخل قصره وهي التي ساعدت على افشالة في محاربة الارهاب لانها تتحكم بمفاصل قراره لهذا لم ينجح في اجتثاث الارهاب.

 

هل يستطيع ولي العد الجديد محمد بن سلمان التخلص تدريجياً من تلك التيارات الاسلامية وصقورها في هرم السلطة السعودية  هذا ما سوف تتحدث عنه الايام القادمة  في ظل حكمه.

 

 نصيحه مجانيه لدنبوعنا العظيم .

 

 قولوا لهادي لا يسمع لنصائح  المحيطين به  ولا يسمع للمطبلين له و لا يسمع للمزمرين حق الريالات  هولاء على بعضهم حالهم كحال الزوج الذي يضرب زوجته واولادة يقول انه يحبهم  هذه هي العلاقة بين الرئيس هادي و الخبثاء والمهرجين والمزمرين كما هي علاقة الزوج باولاده وزوجتة .

 

سيدرك دنبوعنا العظيم ان الخبثاء والمهرجين  طبلوا لشرعيتة الدولية وفي حال انتهت شرعيتة  وهي على وشك الانتهاء  سيدرك دنبوعنا العظيم انه كان مخدوع بهم وربما يشكرني على نصيحتي له ولو بعد حين.

 

قولوا لهادي لا يحشروا انفه الخبثاء و المهرجين بين انوف الخليج .

 

خواتم مباركة و كل عام وانتم بخير.

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص