آخر تحديث :الخميس 18 يوليو 2024 - الساعة:00:05:18
هل التحالف احتلال؟!
طاهر بن طاهر

الخميس 00 يوليو 0000 - الساعة:00:00:00

اي  احتلال اخر للجنوب حسب ما نسمع بعض هاشميين الجنوب يقولوا التحالف احتلال !!!

اذا رفضناه من يضمن الجنوب من الاحتلال الشمالي بأن يقتنع له في بلده ودولته ! وأن لا يحتل الجنوب مره ثالثة.

فنحن هتفنا عدة سنوات وقلنا وان جاء البريطاني قلنا مرحبا وان جاء اليهودي مرحبا به مرتين.. الان اتوا اصدقاء عرب لمساندة الجنوب من الاحتلال اليمني.

والاحتلال العربي اللي يسموه شيعة الجنوب بأنه احتلال اتى  ورقم عشرات الالاف من الشباب لجنوبيين ورفع الاجور للعسكريين وبايرفع للمدنيين واسس جيش جنوبي وأدعم بالسلاح والمال ولم  يقف في طريق التحرير والاستقلال ولم يقمع اي مسيره جنوبيه ولم يطمس اي علم جنوبي هو برح الشوك فقط  من طريق الجنوبيين وسلم لهم الجنوب يديروها وايش باقي يعلن بأنه ضد الاحتلال اليمني !

الباقي علينا نحن لاننا لا نستطيع ان نتهم  التحالف او الشرعية ونتهمهم بأنهم معرقلين للجنوب او لتمزيق الحراك..فنحن بالحراك ممزقين قبل ان يأتي التحالف العربي والتحالف وحدنا للقتال بصف واحد ضد الشمال

نحن ممزقين من انفسنا وحدتنا عاصفة الحزم ، فنحن من عام 2009م استنسخوا الحراك الجنوبي حكام صنعاء وجعلوا من كل مكون اثنين او ثلاثة ولا داعي نكذب والان مازلنا فصائل ومكونات كلنا نقول تحرير لكننا اتفقنا ان لانتفق كحراك جنوبي ومخترقين بقوه من قيادات عليا بكل المكونات !

فإذا سألنا انفسنا عن السبب الذي لايجعل الحراك يندمج بالحراك !!  سيبطل العجب ، فاذا دمجنا الحراك بالحراك والمقاومة بالمقاومة واصبح لنا جبهة موحده اعلاميا وسياسيا وعسكريا ممكن نلوم التحالف اذا رفض الاعتراف بتحرير الجنوب بعد ان نكون مرتبين.

لكن المشكلة أن دعاة التحرير فيما بينهم لم يتحدوا فكيف  بالحراك سنتحد مع من يختلف معنا بالاهداف والافكار ويقول دولة اتحادية ، طالما ونحن ذات هدف واحد وهو تحرير و لكننا متعددين بالافكار والمكونات والفصائل  وغير قابلين لتوحيد الحراك والمقاومة اي توحيد مكونات التحرير بصوت موحد وقيادة موحدة.

بصراحه واحد يخاف يقف ضد عبدربه والتحالف ويأتي البديل علي عبدالله وعلي محسن والحوثي واولاد الاحمر لان الهدم سهل لكن مابعد الهدم ما البديل !

هل في قيادات حراكيون نسقوا لنا   مع الاقليم والعالم ان يدعمونا لنحل محل الشرعية كحراك جنوبي  !

أم انه نفس الانتخابات لما حرقنا الصناديق ورفضنا انتخاب المجالس المحلية بالجنوب والبرلمانية على اساس  ان للجنوب قضية وبعد الانتخابات بيومين شفنا الذي دعونا نحرق الصناديق مروحين بيوتهم، سألنا ايش بعد الحراق يعني هل الحراك بايشكل مجلس جنوبي حراكي بدل المجالس المحلية !

هل مجلس الحراك والمجلس الوطني ومجلس الثوره والمجلس الاعلى والمجلس الاسفل بايفرضوا سيطرة على مؤسسات الدولة فقالوا لا لا لاداعي الاولين كما هم ونحن وصلنا رسالة للعالم يكفي  .

وبقينا باتحاد شباب الجنوب يحاربونا قيادات بالحراك الجنوبي نحن وهم شركا من اجل التحرير يحاربونا اكثر من احزاب صنعا واستنسخوا لنا حركات طلابية وشبابيه ليضعفوا اتحاد شباب الجنوب وشفناهم حبايب مع شباب المؤتمر والاصلاح بصراحة نندهش لهول الامر.

اذا كنا مليون جنوبي نخرج الى الساحة نصرخ ثم نصرخ ثم نصرخ ونعود المنازل ومانقدر نحرر كشك او نحرر حاره نسلمها للحراك يديرها او نحرر مرفق فأي دولة نطالب بها واي قيادات معنا بالحراك نسميهم قيادات كل واحد يبحث عن مصلحته الشخصية ويعملوا ضد اي كادر جنوبي متحرر من التبعية والقروية والحزبية يريد مشروع دوله للجنوب لا مشروع احزاب، فالكلام شابعين كلام والذي يطالب بجنوب سيعمل على تحرير مؤسسات الجنوب ولن يغالط الجماهيري بكلام وهمي فالبعض يقول اننا ضد الاحتلال ولا نعرف ما الاحتلال المقصود لديهم..فاذا كان الملايين من الحراك يبكون من عامل ببريد او ببنك ويبكون من موظف يقطع من الراتب ويبكون من اصلاحي او مؤتمري يأخذ الدعم فأحسن ان  يرقدوا بالبيوت ، فنحن تحرير وأستقلال ومع الجنوب منذ ان عرفنا انفسنا وقارعنا الاحتلال دون خوف.

وسنقف ضد اي خطاء لكي تنتصر ثورتنا فالتحالف من يقف ضده عليه ان يجيب للجنوب احسن منه هادي من يقول انه عميل عليه ان يرجع قيادات المنفى الى الجنوب ليناضلوا من الجنوب نحن غير مرتاحين لمشروع هادي لكننا نعرف انه احسن من القيادات التي بنفس دفعته حتى وان كانوا حراك فالكلام عكس العمل

هادي جعل الشماليين يبكوا ويطالبوا وقف الحرب وغيره من قيادات الجنوب كانوا دائمآ يشكو ويطالبوا عفاش بوقف الحرب.. هادي نقل العاصمة الى عدن ونقل البنك واستعاد مؤسسات الجنوب والذين يسبوه انه عميل نقلوا البنك والعاصمة الى صنعاء  ودمروا مؤسسات الجنوب وصمتوا دهرآ حتى خرجنا الى الشارع نناديهم بأعلى صوت فخرجوا يمزقونا فقط تحت شعار انهم مناضلين والان نراهم صامتين يدوسون رؤوسهم بعواصم البلدان كالارانب  لا موقف لهم ولا راي ولا يجدوا غير تخوين اي جنوبي يقاتل ضد مليشيات الشمال ..فاذا كنا لم نسامح الجنوبيين الذي عملوا في الشمال كنا لن نسامح من اضاع دولة الجنوب ورمانا الى صنعاء.  

عاش ابطال قواتنا المسلحة والامن وعاش شرفاء الجنوب اينما كانوا.. نريد عمل لا كلام فالناس بالجنوب لم تعد تصدق اي كلام بعد عاصفة الحزم ومن يحب الجنوب يترجم اقواله الى اعمال على الارض فلن نقف ضد الرئيس هادي او الامارات وسمونا ماشئتم فهادي الرئيس القادم للجنوب  بعد التحرير.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص