آخر تحديث :الخميس 18 يوليو 2024 - الساعة:00:05:18
لن يبقى أي ترابط بين الجنوبيين والشماليين غير مرتبات شهر(9) و(10)
طاهر بن طاهر

الخميس 00 يوليو 0000 - الساعة:00:00:00

مهرجان الذكرى العاشرة لانطلاق الثورة الجنوبية  الذي أُقيم في الضالع يوم 23 مارس 2017م لفت أنظار العالم إلى الجنوب ، وجعل مواقع الاحتلال تبث أخباراً بأن عفاش دفع مليون دولار لمواقع وصحف وقنوات تبثّ عن القضية الجنوبية ، وأن المطبخ الإعلامي بصفحات التواصل نشط قبل أيام من الفعالية ..فهل يُعقل أن عفاش يدفع مليون دولار لمساندة أعدائه؟ ! وهل عفاش مع تحرير الجنوب ؟!

إذا كان مع تحرير الجنوب فسوف يسحب أولاد الزنداني وتوكل كرمان من الجنوب ويسحب عناصره العفاشيين  وسيكون الجنوب مستقلاً !

لكن القصة بما فيها أن الأخونجيين يعتقدون أن الجنوب لا يعرف علاقاتهم الحميمة مع عفاش والحوثي، فالشمال شمال والجنوب جنوب ولا يلتقيان  ولن يبقى أي ترابط بين الجنوبيين والشماليين غير مرتبات شهر (تسعة) وشهر (عشرة) على أنصار الله  إرسالها للجنوبيين  ويعلنون دولتهم ، وعلى البخيتي أن ينصح الشماليين بالانسحاب  من الجنوب وهذه أكبر مبادرة ناجحة إذا انسحبوا فسوف يكون حلاً مرضياً للجميع ، وإعلان دولتهم بالشمال هو أكبر حل للمشكلة.. لكن الكلام الكاذب لم نعد نصدقه فما الشمالي نصح الجنوبي ولا اليهودي نصح المسلم !.

فإذا في نوايا طيبة للحل اسحبوا أنصاركم من الجنوب ولكن العالم يعرف أن الشماليين يشربون حبوب منع الحل منذ احتلال الجنوب في 22 مايو 1990م ! .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص