آخر تحديث :الخميس 12 سبتمبر 2024 - الساعة:20:10:43
آخر الأخبار
لا يُرْجِع السارقُ ما سرقه من سابق
رفقي قاسم

الخميس 00 سبتمبر 0000 - الساعة:00:00:00

هنا أخاطب التحالف وبالذات السعودية والإمارات وخصوصا الإمارات كونها مسؤولة عن الجنوب كما سمعنا من قبل ، والسارق هنا كل مسؤول مارق في حكومة الشرعية إلا من رحم ربي وهم من التؤام السيامي المنفلق من التؤام الصنعاني الأبق كليهما لا يتميزان عن بعضهما ، هؤلاء يسرقون جنوبا وشرقا وأولئك رُوادُهم يسرقون شمالا وغربا .

أخاطبكم هنا كونكم مسؤولون عن تنفيذ قرارات ومقررات ما صدر عن مجلس الأمن كيف تقبلون من السارق أن يكون وزيراً؟! ، و مسؤول الإغاثة ويكون مسؤول الإعمار ومسؤول صرف الرواتب المدنية والعسكرية كيف يكون ذلك؟! كيف؟!! وكيف وتذروهم بالأموال أذراراً وأنتم أعلم أنهم سرق ولصوص وفجار القوم منذ أول يوم صعدوا إلى المنصات والمنابر ؟!!

الناس يشكون من عدم حصولهم على رواتبهم وآخرون للأسف قلة سفلة ينالون حوافز وعلاوات فوق الرواتب  ، خبروني بالله عليكم كيف ذلك؟! ومع ذلك يشكون عن عدم وجود ميزانية تشغيل المرافق فإذا بالعلاوات والحوافز تذر عليهم جرعات تترا !!! ، وإن لا تصدقوني اذهبوا وفتشوا في سجلات المصارف وابصروا بأم أعينكم أوامر أذونات صرف الموبقات وسفه الأخلاق وبلادة الإحساس والمشاعر ..

يا تحالف ويامملكة سلمان وإمارات زايد هل أنتم موافقون على هذا الأمر ؟! فإن كان كذلك فعلى الدنيا السلام ، وإن كنت لا أظن ذلك إطلاقاً  واعلم أنكم تعلموه بعلم وإدراك وتدركون جيداً " لا يرجع السارق  ما سرق من سابق " ، وتعلمون أيضاً من هو التاجر الأصل من التاجر الفاجر السارق .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص